آل حيدر: نسعى لمد جسور التواصل بين المعهد والمؤسسات الحكومية والخيرية في المحافظة

رفحاء . فروان الفروان

أوضح مدير المعهد الثانوي الصناعي برفحاء المهندس سالم آل حيدر لـ”الشرق” أن المعهد يسعى لمد جسور التواصل بين المعهد والمؤسسات الحكومية والخيرية في المحافظة.

وقال إن المعهد شرع بتدريب عدد من منسوبي وزارة العدل بمحافظة رفحاء، وبلغ عدد الملتحقين بالبرنامج 19 متدرباً، مضيفاً أن التدريب اعتمد على إعداد التقارير، وكانت الدورة مجانية.

وتابع: كما تظم المعهد دورة تدريبية في مهارات التعامل مع الحاسب الآلي في الإدارة المكتبية للدوائر الحكومية في المحافظة، مشيراً إلى أن المعهد يدرب بعض منسوبي قطاع حرس الحدود برفحا.

وأكد آل حيدر أن هذه البرامج تأتي ضمن الشراكة الإستراتيجية التي وقعتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مع وزارة العدل مؤخراً بهدف تدريب عدد من منسوبي الوزارة في مناطق مختلفة بالمملكة للإسهام في تطوير العنصر البشري، الذي يأتي في إطار جهود المؤسسة للتكامل والتعاون مع الأجهزة الحكومية الأخرى.

ولفت إلى أن المعهد يسعى لتقديم الخدمات المناسبة للجميع ويسعى جاهداً لتعزيز الشركة المجتمعية في سبيل التطوير والتقدم والإزدهار، مرحباً بأي فكرة من شانها تطوير القدرات والمهارات لدى أفراد المجتمع من خلال تقديم البرامج والدورات التدريبية التي تلبي احتياجات المجتمع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب