آل الشيخ يكشف عن إطلاق متشددين النارَ على مكتبه.. ويطالب: إذا كان ما يقال عنا صحيحا فليُحقَّق معنا

  • زيارات : 369
  • بتاريخ : 26-ديسمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ عن تعرض مكتبه لإطلاق نار أثناء وجوده خارجه، مشيراً إلى أن ذلك يكشف عن ماهية لغة المتشددين مع من يريد الإصلاح.

جاء ذلك خلال حديث آل الشيخ لبرنامج “MBC في أسبوع” بعد ظهر اليوم (الجمعة)، قائلا: “تعرض مكتبي لإطلاق نار حينما كنت خارجه، وهذا يبين ماهية لغة المتشددين في الحوار والخلاف مع من يريد الإصلاح”.

وأضاف أنه عقب إتمام التطوير الإداري بالهيئة تم توزيع المهام، ومنها ما وُزع على الاحتساب والسجون والقضاء، مشيرا إلى أن مهمة الهيئة هي المحافظة على الثوابت الشرعية وتحقيق الأمن والحفاظ على السلوك العام.

ولفت إلى تفعيل وحدة خاصة لخدمة حقوق الإنسان بالهيئة، يتم من خلالها استقبال الشكاوى والتظلمات التي ترد للجهاز للتحقق منها، محذرا من أن هناك فئة تريد تضليل الناس بالكذب والافتراء وأن يظل الجهاز يعمل وفق أجنداتهم.

وأكد آل الشيخ عدم امتلاكه هو أو أولاده أي سيارات تنتمي للهيئة، مردفا: “أناشد من يهمه الأمر إذا كنت ترى أن ما يقال عنا صحيح فحققوا معنا”، مشددا على اتّباعه مبدأ أن الناس جميعا سواسية لا فرق بينهم ومن أخطأ فسوف يعاقب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب