آل الشيخ يعلن نتائج الانتخابات البلدية رسمياً .. بمشاركة وصلت 47,4%

  • زيارات : 107
  • بتاريخ : 13-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

purchase hydroxyzine online, purchase atarax online, buy atarax online, generic hydroxyzine, generic atarax, hydroxyzine mg, hydroxyzine online.

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات البلدية المهندس عبداللطيف آل الشيخ اليوم (الأحد) نتائج الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة، وذلك بعد يوم واحد من يوم الاقتراع الذي تم في 1296 مركزاً.

“buy cheap generic amoxil online without prescription”. other names for this medication: acimox, alfamox, almodan, aloxyn, amix, amoclen, amoksicilin,

وأشار إلى مشاركة 702.542 ناخباً وناخبة بنسبة 47,4% من إجمالي المقيدين، معلنا فوز 2106 مرشحين ومرشحات بعضوية المجالس البلدية.

وتوجه آل الشيخ بالشكر لخادم الحرمين الشريفين ولجميع الجهات الحكومية واللجان التي شاركت في الإعداد والتحضير للعملية الانتخابية ولوسائل الإعلام، مشيدا بالتفاعل الإيجابي من قبل المواطنين من ناخبين ومرشحين.

وهنأ وزير الشؤون البلدية والقروية جميع الأعضاء الفائزين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في ظل ما طرأ من مستجدات تطويرية لمهام واختصاصات وإمكانات المجالس البلدية وأن يكونوا عوناً للأجهزة البلدية في أداء مهامها ومسؤولياتها، بما يعكس ما يشهده الوطن من نقلة نوعية في برامج التنمية كافة.

buy prozac online no prescription canada, prozac cost per pill, prozac discount coupons, prozac sale uk, cost of generic prozac without insurance, order

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب