آليات جديدة تنظم التعامل الحكومي مع «الأموال المجهولة»

  • زيارات : 81
  • بتاريخ : 22-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

diflucan zocor order diflucan رفحاء اليوم . prozac nation ver pelicula online http://deckdout.webs/apps/profile/ 113040492/#generic-prozac-a106 – how to buy prozac online prozac nation ver online متابعات : اعتمدت الجهات المختصة أخيرا آليات جديدة تنظم التعامل الحكومي مع «الأموال المجهول» مالكها، إذ ألزمت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، بمهمة حفظ تلك الأموال حتى تثبت لأصحابها شرعا.

وقال مصدر مطلع «إن الآليات الجديدة، شددت على ضرورة أن تتم عملية استلام، الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، لـ «الأموال المجهول» مالكها، إذا كانت في حيازة جهة حكومية، بموجب محضر استلام يوقع من ممثلي الجهتين»، مشيرا إلى أن الآليات طالبت أن يُبين في المحضر كافة المعلومات المتعلقة بالمال، وكيفية أيلولته للجهة.

وأوضح المصدر أن الآليات الجديدة، أكدت أنه يجب أن تتسلم الهيئة الأموال المجهول مالكها إذا كانت في حيازة جهة غير حكومية أو شخص، وذلك بموجب محضر استلام موقع من موظف مفوض للجهة، وموظف مختص من الهيئة، أو محضر موقع من الشخص الحائز، وموظف مختص من الهيئة، لافتا إلى أن الآليات أصرت على أن يُبين في المحضر كافة المعلومات المتعلقة بالمال وكيفية أيلولته للجهة أو الشخص الحائز. buy fluoxetine online, fluoxetine price australia, fluoxetine 20 mg price . price walgreens prozac online no prescription canada 30 mg prozac daily 20 mg

premenstrual dysphoric disorder, fluoxetine e 88, whats the street price for much does prozac cost without health insurance prozac 7 year old price walgreens buy fucidin online وبين المصدر أن الآليات الجديدة، كلفت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، بمهمة التنسيق مع الجهات المعنية للبحث عن مالك الأموال التي يُجهل مالكها، مفيدا أنها منحتها فرصة الإعلان عنها بالوسيلة التي تراها مناسبة، على أن يراعى في الإعلان المدفوع التناسب بين ثمن الإعلان وحجم الأموال، لافتا إلى أن الآليات شددت على ضرورة أن تطبق على اللقطات الأحكام المنظمة للأموال التي يُجهل مالكها، مع مراعاة الإعلان عنها لمدة سنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب