«ضمان الشمالية»: إيداع مساعدات الحقيبة قبل الفصل الدراسي الثاني . . وبرنامج دعم الفواتير خلال صفر الجاري

رفحاء . مالك فيصل

أكد المدير العام للضمان بمنطقة الحدود الشمالية عوض المالكي، أن المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي لأبناء مستفيدي ومستفيدات الضمان ستودع في حساباتهم دون عناء المراجعة قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.
وقال إن وزارة الشؤون الاجتماعية تعمل على إيداع مبالغ دعم البرنامج يوم السبت 27 صفر الجاري، على أن تكون هناك فترة تمديد لتسجيل المشاهد الدراسية حتى تاريخ 30 /3 /1433هـ يستكمل فيها بيانات الطلاب والطالبات الذين لم يتلقوا دعم البرنامج ولم يحضروا مشاهد دراسية في السابق، وذلك لشمولهم بدعم البرنامج للفصل الثاني.
وأوضح المالكي أن دورة السداد لبرنامج دعم فواتير الكهرباء للذين سجلوا بياناتهم ستبدأ خلال صفر الجاري مع تعويضهم عن الفترة التي لم يتم الدعم خلالها من تاريخ التقديم وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ الآلية الجديدة في تبادل البيانات مع شركة الكهرباء.

وأهاب بالمستفيدين الذين لم يستكملوا بياناتهم سواء في برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي أو برنامج دعم فواتير الكهرباء المسارعة لمراجعة مكاتب الضمان في عرعر وطريف ورفحاء للاستفادة من هذه الإعانات التي تعتبر دعما مساندا لمستحقات الضمان دون المساس بالإعانات الشهرية، مضيفا أن المعوقين والمقعدين ستشكل لهم لجان لبحث حالاتهم ميدانيا مراعاة لأوضاعهم الصحية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب