«الكهرباء» تبدأ القبول في برامجها «إلكترونياً»

  • زيارات : 359
  • بتاريخ : 18-يونيو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : بدأت الشركة السعودية للكهرباء باستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق ببرامجها من خريجي الثانويات والكليات التقنية والمعاهد.

وأوضح نائب الرئيس للشؤون العامة بالشركة عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني أن خريجي الثانوية العلمي والصناعي والكليات التقنية والصناعية وكليات الاتصالات والمجتمع ومعاهد الإدارة العامة، والجبيل التقني، والوطني التقني، والتقني السعودي للخدمات النفطية، مؤهلون للالتحاق بالبرامج التي تقدمها معاهد التدريب بالشركة التي تشمل برنامج التدريب الصناعي «تدرج» وبرنامج التوظيف المباشر لبعض تخصصات الكليات والمعاهد.

وأشار إلى أن الشركة دعت الراغبين في الالتحاق بهذه البرامج إلى التسجيل عبر موقعها الإلكتروني (WWW.SE.COM.SA) خلال الفترة من 6 إلى 17 شعبان الجاري الموافق 15 إلى 26 يونيو 2013، وكذلك التعرف على شروط الالتحاق بالبرامج المتاحة والحصول على أية معلومات يرغبون في معرفتها.

وأضاف اليمني أن الشركة تقدم للطلاب أثناء التدريب عدداً من الحوافز والمزايا تشمل مكافأة مالية شهرية وإجازة سنوية، إضافة إلى الإجازات الرسمية ومكافأة تشجيعية للمتفوقين. كما أنها تشرك المتدربين في نظام التأمينات الاجتماعية أثناء فترة التدريب وتقدم له ولأسرته الرعاية الطبية.

كما أن الشركة ستؤمّن للمتدربين مستلزمات التدريب وأدوات السلامة بجانب زيادة راتب الخريج المتفوق بنسبة 5 في المئة.

وأشار إلى أن الشركة تمنح الخريج راتباً شهرياً ويخضع لنظام البدلات الخاصة بموظفي الشركة، ويحق له الاشتراك في برنامج الشركة التحفيزية المختلفة مثل برنامج التوفير والادخار والاستفادة من برنامج القروض السكنية، وتقدم الشركة للخريج الرعاية الطبية له ولأسرته بحسب أنظمة الشركة وبرامج تطويرية مستمرة، إضافة للمزايا الأخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب