«الصحة»: مكافأة العمل أيام العطل والأعياد 100 في المئة من الراتب

  • زيارات : 287
  • بتاريخ : 3-سبتمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت وزارة الصحة أنها وجهت مديريات الشؤون الصحية في المناطق والمحافظات أمس، إلى تنفيذ قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1/1749) الصادر سابقاً، وهو «أن تكون مكافأة العمل أيام العطل الرسمية والأعياد وفقاً لساعات العمل الإضافي بحد أعلى 100 في المئة من الراتب الأساسي لأيام التكليف».

وأوضح مستشار الإدارة المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية في وزارة الصحة سعد الحجيلي في بيان صحافي أمس، أن القرار يطبق على المشمولين بالتنظيم بحسب ما ورد في المادة 31 من نظام الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، في مراكز الحدود والمطارات والموانئ والمستشفيات والإذاعة والتلفزيون والاتصالات وتقنية المعلومات والإمارات والدواوين الملكية ومكاتب الوزراء وغيرها من الجهات التي يحددها مجلس الخدمة المدنية.

من جهة ثانية، أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة نجران أمس، أنها عززت فريق الدعم الطبي الموقت أخيراً بتسعة استشاريين، لتقديم خدمات طبية مميزة في مستشفيات المنطقة.

وأوضح المدير العام للشؤون الصحية في نجران عبدالرحمن المطلقة، أن الأطباء الاستشاريين من جنسيات عربية وتخصصات طبية عدة، منها أمراض الباطنية والصدرية والدرن وجراحة الأوعية الدموية والأشعة والنساء والولادة والعناية المركزة للأطفال، إضافة إلى أمراض التخاطب والطفيليات والمختبر.

وأشار إلى أنه تم وضع دليل إجراءات العمل للأطباء الاستشاريين في مستشفى الملك خالد في نجران ومستشفى الولادة والأطفال ومستشفى نجران العام ومستشفى شرورة مدة ثلاثة أشهر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب