«أمناء اتحادات الخليج» يضعون اشتراطات للعراق لاستضافة «خليجي22»

رفحاء اليوم . متابعات : يضع أمناء اتحادات كرة القدم في دول الخليج العربي والعراق واليمن الاشتراطات الخاصة على الاتحاد العراقي للقيام بها خلال الفترة المقبلة، والمتعلقة بمتطلبات استضافة النسخة الـ22 من دورة كأس الخليج التي ستقام خلال كانون الأول (ديسمبر) 2014، وذلك في اجتماع سيعقده أمناء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن الأحد المقبل في العاصمة البحرينية المنامة.

كما سيقوم الأمناء بالاجتماع مع لجنة التفتيش الخليجية التي ستقوم بزيارات عدة لمراقبة سير إنجاز الأعمال في البصرة، وتقديم تقارير عن إمكان استضافة البصرة لـ«خليجي 22» من عدمه، وذلك لعرض التقارير على رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن في اجتماعهم الذي سيعقد في الخامس من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في المنامة، والذي على ضوئه ستتحدد وجهة النسخة الـ22 من «مونديال الخليجيين» سواء إلى البصرة أم جدة، لكون الأخيرة تعد المدينة البديلة لاستضافة «كأس الخليج» في حال تعثر إقامته في الأولى.

وكان رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن منحوا اتحاد الكرة العراقي مهلة جديدة حتى الثاني من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وذلك في الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي، حتى تصل البصرة إلى الجهوزية التامة لاستضافة دورة كأس الخليج العربي المقبلة.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) علق إقامة المباريات الودية ومن ثم الرسمية في الملاعب العراقية كافة لأسباب أمنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب