الرئيسية / محليات / ‫أمير الحدود الشمالية : ادعو لإنشاء مكتبة كبرى في المنطقة .. وسأدعمها ماليا ومعنويا

‫أمير الحدود الشمالية : ادعو لإنشاء مكتبة كبرى في المنطقة .. وسأدعمها ماليا ومعنويا

رفحاء اليوم : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة اليوم، رئيس النادي الأدبي بالحدود الشمالية ماجد بن صلال المطلق، وتسلم سموه تقريراً اشتمل على مهام وإنجازات النادي الأدبي بالمنطقة، مطلعا على عدد من مطبوعات النادي.
وجرى خلال الاستقبال بحث مجالات الثقافة في المنطقة وسبل تطويرها وتنميتها .
واستمع سموه إلى شرحٍ عن خطط النادي المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، إلى جانب الأنشطة والبرامج الثقافية التي تمّ تنفيذها في المرحلة الماضية.
وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أهمية توحيد الجهود مع اللجان الأدبية في المنطقة للوصول لتكامل ثقافي في الأنشطة والبرامج بما يكفل العمل وفق رؤية ثقافية موحدة تخدم وتعزّز الحراك الأدبي بالمنطقة, داعياً سموه إلى البدء في التفكير في إنشاء مكتبة كبرى في المنطقة لنشر العلوم والمعرفة وأثرها في بث الوعي, وجمع العلوم والمعارف, مؤكداً دعمه المادي والمعنوي لتحقيق هذا المشروع .
وأشار إلى الدور المهم الذي تقوم به الأندية الأدبية بالمملكة في عكس الثروة الأدبية والإبداعية عبر احتضانها لمثقفي ومثقفات المملكة, داعياً سموه إلى بذل المزيد من العطاء في مجال خدمة الحراك الثقافي بالمملكة والتركيز على اللقاءات والأنشطة الحيوية والمشوقة والقريبة من اهتمامات المواطن الكريم .
من جانبه أعرب المطلق باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة النادي عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما يحظى به النادي والمنتسبون إليه من رعاية واهتمام من لدن سموه .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

«الداخلية»: القبض على مواطن تبنى فكر داعش وحاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية

رفحاء اليوم . متابعات :  صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن الجهات الأمنية، وبناءً على …