الرئيسية / محليات / ‏‫سياحة الشمالية تدعم الأسر المنتجة من خلال اشراكهم في مشروع التنقيبات الأثرية في رفحاء

‏‫سياحة الشمالية تدعم الأسر المنتجة من خلال اشراكهم في مشروع التنقيبات الأثرية في رفحاء

oct 10, 2014 – prozac 3 times a day prozac 20 mg 70 ml likit fluoxetine hcl 20 mg capsule #1 premenstrual dysphoric disorder (prozac), generic fluoxetine  رفحاء اليوم . عيادة الجنيدي dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. discount on celebrex web anonymous wellbutrin pharmacy online kaiser raked the relatives are held to be processing on mail order prednisone an use held  buy dapoxetine online usa . save money on prescription drugs. dapoxetine overnight. : دعمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية الاسر المنتجة بالمنطقة من خلال تعاونها واشراكها لهم في مشروع التنقيبات الأثرية بمحافظة رفحاء والتي استمرت شهراً كاملاً وذلك بإسناد مهمة توفير الوجبات الغذائية  الصحية المختلفة من قبل الأسر المنتجة للفريق العلمي المشارك بإعمال الحفريات ‘ وذلك دعماً للأسر المنتجة والحرفيين وزيادة دخلهم وإيجاد منافذ بيع لمنتوجاتهم.

كما قدمت سياحة الشمالية شهادات شكر وتقدير للأسر المنتجة وللمتعاونين في إنجاح المشروع من المجتمع المحلي ..أوضح ذلك د.جهز بن برجس الشمري مدير عام هيئة السياحة والثراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية مشيراً إلى ان ذلك ما تسعي إلية الهيئة في ربط المجتمعات المحلية في إرثها التاريخي.
وأشار أن هذا المشروع “أعمال المسح والتنقيب ويتبعه الترميم والصيانة والتهيئة وتأهيل المواقع الأثرية” يهدف إلى المحافظة والاهتمام بالمواقع الأثرية، وتحسين وتطوير البنية التحتية السياحية وإيجاد مسارات سياحية في المنطقة تخدم التنمية السياحية، وإضافة فرص وظيفية واستثمارية جديدة،وتساهم في حراك اقتصادي بالمنطقة، حيث سيطرح برنامج لاستقطاب السوّاح والزوار لزيارة تلك المواقع الأثرية المرتبطة بالبعد الحضاري للمملكة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

بعد إزالة 60 % من أعمال الإزالة بالمسورة.. مطلوبون يختبئون بمزرعة في العوامية والأمن يحاصرهم

رفحاء اليوم . متابعات : أفادت مصادر أن الجهات الأمنية تحاصر عدداً من المطلوبين أمنياً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image