أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / ‏أمير ⁧‫الحدود الشمالية‬⁩ : تشكيل فريق عمل من إمارة المنطقة وهيئة الرياضة لدراسة أوضاع الأندية

‏أمير ⁧‫الحدود الشمالية‬⁩ : تشكيل فريق عمل من إمارة المنطقة وهيئة الرياضة لدراسة أوضاع الأندية

رفحاء اليوم : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الوعد (الصمود سابقاً) جزاء مطارد أباالوكل، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

ودشن سموه خلال اللقاء تغيير اسم النادي من الصمود إلى الوعد، مؤكداً أهمية أن تعمل الأندية الرياضية على استقطاب المواهب الشابة وتطوير مهاراتهم، وتلبية احتياجاتهم، والمساهمة بتهيئة البرامج الشبابية لحفظ أوقاتهم، واستثمار طاقاتهم وتحفيز إبداعاتهم.

وأكد سموه أن القطاع الرياضي يحظى بدعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، ومتابعة من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة لجميع أندية المنطقة، متطلعًا إلى تحقيق الإنجاز الأهم لأي من أندية المنطقة، وهو الصعود لدوري الدرجة الثانية ثم دوري الدرجة الأولى خلال الثلاثة أعوام القادمة, وأن تحقق جميعها النتائج المتميزة والمنافسة في دورات الصعود في جميع الدورات المختلف من خلال الاستعداد المبكر والإعداد المناسب لجميع البطولات, مؤكداً دعمه المالي والمعنوي لجميع أندية المنطقة التي تحقق نتائج متميزة.

وأعلن سموه عن تشكيل فريق عمل من إمارة منطقة الحدود الشمالية ومكتب هيئة الرياضة في المنطقة لبحث أوضاع أندية المنطقة وعمل دراسة شاملة لتعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات ووضع الحلول الممكنة لدعم مسيرة الأندية .

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الوعد عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالبة على دعم سموه ومتابعة لجميع اندية المنطقة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“سياحة الشمالية”تُبرز هوية المنطقة ‏‫بفعاليات “لينة التراثية”

رفحاء اليوم : حرصت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية على إبراز الموروث التراثي …