الرئيسية / رفحاء اليوم / ​​مستشفى برفحاء يسلم مواطناً رحم زوجته بدلاً من جنينه المتوفى.. ويكتشف الخطأ بعد الصلاة عليه ودفنه

​​مستشفى برفحاء يسلم مواطناً رحم زوجته بدلاً من جنينه المتوفى.. ويكتشف الخطأ بعد الصلاة عليه ودفنه

رفحاء اليوم . متابعات :
فوجئ مواطن بمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية، باتصال هاتفي من مستشفى رفحاء العام يفيده بأنه استلم بالخطأ رحم زوجته بدلاً من جنينه المتوفى، بعد الصلاة على الرحم ودفنه، فيما فتحت صحة الحدود الشمالية تحقيقاً في الواقعة.

وكشف المواطن أن زوجته كانت حاملاً في الشهر الخامس وأصيبت بنزيف حاد، وبعد نقلها لمستشفى رفحاء العام أجريت لها جراحة قيصرية، ثم أخبره الفريق الطبي أنه تم استئصال الرحم حفاظاً على حياتها فيما كان الجنين ميتاً.

وأضاف أنه استلم جثمان جنينه وتمت الصلاة عليه ودفنه الخميس قبل الماضي، قبل أن يفاجأ بعد 3 أيام باتصال المستشفى عليه وإبلاغه بحدوث خطأ في التسليم بإعطائه الرحم بدلاً من الجنين، حيث إن الجنين كان حياً وأودع في الحضانة وتوفي لاحقاً.

وأوضح المواطن أن إدارة المستشفى لم تبلغه بأن الطفل نقل إلى الحضانة ولماذا حدث هذا الخطأ الغريب، مبيناً أنه تقدم بشكوى لإدارة المستشفى لكن تم تجاهلها كما لم يتم الاعتذار له، ما دفعه لتقديم شكوى على هاتف وزارة الصحة لكن لم يصله رد حتى الآن.

من جانبه، أكد مدير العلاقات العامة بصحة الحدود الشمالية فالح الرويلي، أن شكوى المواطن تم قيدها في بلاغات وزارة الصحة في حينه وفتح تحقيق في الواقعة، مشدداً على أنهم لن يتوانوا في تطبيق النظام بحق مَن يثبت تقصيره.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

‏بلدية رفحاء تستقبل طلاب قسم الأحياء في كلية العلوم والآداب بجامعة الحدود الشمالية فرع رفحاء

رفحاء اليوم : استقبل رئيس ⁧‫بلدية محافظة رفحاء‬⁩ في مكتبه صباح اليوم ‏طلاب قسم الأحياء …