أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / ​”الشريان” يفتح تحقيقاً عاجلاً في المقاطع والصور المنتشرة لموظفة بهيئة الإذاعة والتلفزيون

​”الشريان” يفتح تحقيقاً عاجلاً في المقاطع والصور المنتشرة لموظفة بهيئة الإذاعة والتلفزيون

رفحاء اليوم . متابعات : 

أعلن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الإعلامي داود الشريان، فتحه تحقيقاً عاجلاً في مقاطع الفيديو والصور الخاصة بإحدى موظفات الهيئة والتي انتشرت عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية.

وقال الشريان إن التحقيق سيعمل على كشف مصدر مقاطع الفيديو والصور ومدى صحتها، لافتاً إلى أن الهيئة تهتم بجميع ملاحظات الجمهور وتأخذها بكل جدية، وتحرص على الاستفادة منها في تطوير العمل والنهوض بالأداء الإعلامي.

وأوضح الشريان أن العمل في هيئة الإذاعة والتلفزيون عمل مؤسسي لا يقرره أفراد، بل يخضع للدراسة والتمحيص من اللجان المختصة التي يمثلها أعضاء من كافة قطاعات الهيئة.

وأشار إلى أن الهيئة تمثل رؤية المجتمع السعودي في القيم والتقاليد وتلتزم بها وتعمل على تطبيق المعايير المهنية على جميع الكوادر في الهيئة للالتزام بكود العمل في التعامل وعند الظهور الإعلامي بما يتفق مع الاعتبارات الاجتماعية والثقافية للمجتمع.

وشدد على أن التلفزيون السعودي كان وسيبقى حارساً لقيم المجتمع الإسلامية وتقاليده العربية الأصيلة، كما أن القائمين عليه يدركون أن نجاح التلفزيون مرهون بالالتزام بالقيم الأخلاقية التي تتمثلها المملكة وتعتز بها على مر التاريخ.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“الطيران المدني” تضع حداً أعلى لأسعار الرحلات الداخلية

رفحاء اليوم . متابعات :  وضعت الهيئة العامة للطيران حداً أعلى لأسعار رحلات الطيران الداخلية؛ …