وظائف مضيفين جويين لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية بـ (السعودية)

  • زيارات : 2115
  • بتاريخ : 14-نوفمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . واس

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن فتح باب القبول والطلبات للراغبين في العمل من السعوديين في قطاع الخدمة الجوية بمسمى “مضيف جوي” لحاملي شهادة البكالوريوس ، أو الدبلوم ، أو الثانوية العامة ، وذلك على موقع ” السعودية ” الالكتروني ، ويستمر حتى نهاية دوام يوم السبت العاشر من شهر محرم القادم .
وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط الجوية السعودية عبدالله الأجهر أن تقديم الطلبات سيتم خلال تعبئة النموذج عبر بوابة التوظيف الإلكتروني (http://www.saudiairlines.com ) ، باختيار أيقونة “توظيف” ، أو “من نحن” ، مبيناً أنه سيتم تحديد مواعيد الاختبارات في الأسبوع التالي مباشرة.
من جانبه أكد مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة بالخطوط السعودية الدكتور عمر جفري أن شروط القبول تتمثل في : أن يكون المتقدم سعودياً، وأن يكون العمر مابين 21 – 30 عاماً ، وأن تكون الشهادة الجامعية معترفاً بها، أما بالنسبة لشهادة الدبلوم فينبغي أن يكون معترفاً بها ، وأن لا تقل مدتها عن (18) شهراً بعد الثانوية العامة ، فيما اشترطت أن لا يقل المؤهل الدراسي للمتقدم للوظيفة عن شهادة الثانوية العامة.
كما اشترطت ” السعودية ” أن يكون طول المتقدم مابين 165 – 185 سم، وأن يتناسب الوزن مع الطول ، إضافةً لشرط اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية ،والمقابلة الشخصية ، والكشف الطبي.
وأشار الجفري إلى أن المقبولين سيخضعون لبرنامج تدريبي مدته سبعة أشهر ، بحيث يمنح ” الجامعي ” أثناء فترة التدريب مكافأة شهرية قدرها (4.500) ريال. ، ومن لدية شهادة الدبلوم سيحصل على (3.500) ريال شهرياً ، أما المتدرب الذي لديه شهادة الثانوية العامة فسيحصل على مكافأة قدرها (3.000) ريال شهرياً ، إضافةً إلى تذكرة سفر مجانية من مدينة إقامة المتدرب إلى جدة ، مع التأمين الطبي خلال فترة التدريب.
يذكر أن من يجتاز فترة التدريب سيعين بشركة الطيران بالخطوط السعودية بمرتب شهري قدره (6,915) لحملة الشهادة الجامعية ، ومرتب شهري قدره (6,385) ريال لحملة الدبلوم ، فيما سيتقاضى حاملو شهادة الثانوية العامة مرتباُ شهرياً قدره (5,855) ريال ، مع صرف بدل سكن سنوي يعادل راتب ثلاثة أشهر ، وتأمين طبي، وقسائم سفر مجانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب