الرئيسية / محليات / وزير الخدمة المدنية يوافق على صرف مكافأة الحاسب الآلي لعدد من فئات وظائف تقنية المعلومات

وزير الخدمة المدنية يوافق على صرف مكافأة الحاسب الآلي لعدد من فئات وظائف تقنية المعلومات

رفحاء اليوم . متابعات : صدرت موافقة معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك على صرف مكافأة الحاسب الآلي من أول مربوط المرتبة لسبع فئات من وظائف تقنية المعلومات بمقدار(25%) لفئات وظائف محللي ومصمم النظم ذات الرمز التصنيفي(51001) ، و لفئات وظائف أخصائي تقنية المعلومات ذات الرمز التصنيفي(51008) ، ولفئات وظائف مطوري ومصممي برامج تقنية المعلومات ذات الرمز التصنيفي(51009)، إلى جانب صرف المكافأة وبمقدار(20%) لفئات الوظائف الإشرافية على وظائف تقنية المعلومات ذات الرمز التصنيفي(51000) ، ولفئات وظائف خبراء ومستشاري تقنية المعلومات ذات الرمز التصنيفي(51007) ، ولفئات وظائف إدارة مشاريع تقنية المعلومات ذات الرمز التصنيفي(51010) ، ولفئات وظائف فنيي الدعم ذات الرمز التصنيفي(51011).

وجاءت الموافقة على صرف هذه المكافأة نتيجة لتعديل سلاسل فئات وظائف الحاسب الآلي إلى سلاسل فئات تقنية المعلومات بدليل تصنيف الوظائف المعمول به اعتبارا من 01-07-1434هـ، والمتضمن تعديل وإلغاء بعض مسميات ورموز وظائف تقنية المعلومات، وإحداث مسميات ورموز جديدة بما يتواكب مع المستجدات في مجال تقنية المعلومات.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير الحدود الشمالية : خلل واضح في مستوى الخدمات البلدية في محافظتي طريف والعويقيلة وأهمية إزالة كافة المعوقات ومسابقة الزمن لتصحيح السلبيات

رفحاء اليوم : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير …