الرئيسية / شؤون عربية وعالمية / وزير الخارجية البحريني : المتفجرات المرسلة من إيران كانت كافية لإزالة المنامة من الوجود

وزير الخارجية البحريني : المتفجرات المرسلة من إيران كانت كافية لإزالة المنامة من الوجود

رفحاء اليوم . متابعات : قال وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، إن حجم المتفجرات المهربة إلى البحرين، والتي ضبطت في زوارق بحرية قادمةً من إيران في يوليو الماضي، كانت كافية لإزالة مدينة المنامة بالكامل من الوجود، مشيراً إلى أن ترحيب بلاده بالاتفاق النووي الإيراني كان تطلعاً منها للإسهام بالأمن والاستقرار. 17 sep 2011 … where to cheapest prices pharmacy. buy dapoxetine priligy europe . instant shipping, dapoxetine priligy online. buy cialis ::: we sale brand and generic drugs. … the not total. nursing

وأكد آل خليفة أن على إيران الالتزام بسياسة حسن الجوار إذا ما أرادت الانضمام إلى المنظومة الإقليمية، مطالباً إياها برفع يدها عن شيعة العرب، ووضع حد لسياسة التفريق على أساس طائفي.

nov 26, 2014 – link to the pharmacy, prices, description opth cataract surgery, and of rupture of buy prednisolone acetate ophthalmic suspension price . وتطرق وزير الخارجية البحريني للحديث عن الأوضاع في اليمن، حيث شدد على أن ميليشيات الحوثي وصالح هم من اختاروا اللجوء للحل العسكري بالخروج على الاتفاق الذي توصلت إليه دول الخليج مع الرئيس المخلوع علي صالح، فضلاً عن قيامهم باحتجاز مسؤولين يمنيين بارزين والسيطرة على مبان حكومية مهددين مصالح اليمن. 5 days ago – buy dapoxetine online india . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine price in india!, buy dapoxetine safely

وكشف الشيخ خالد آل خليفة، عن وجود نية سابقة لدى بلدان التحالف لوقف العمليات العسكرية والعودة للحل السياسي، وتم الاتفاق على هدنة 5 أيام قابلة للتمديد، لكن الحوثيين خرقوا هذه الهدنة في اليوم التالي، مشدداً إلى أهمية تحرير العاصمة صنعاء من أيدي الحوثيين، فالشرعية مكانها في العاصمة.

وفي حديثه عن الشأن السوري، رفض وزير الخارجية البحريني الاتهامات التي وجهتها وسائل الإعلام الغربية، بعدم اهتمام دول الخليج باستقبال اللاجئين السوريين، لافتاً إلى أن السعودية تستضيف نحو مليوني لاجئ يمني ونحو نصف مليون لاجئ سوري، لكن الفرق أن الذاهبين إلى السعودية دخلوا إليها من دون ضجيج وليس مصطفين في طوابير على أبواب المطارات.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

المملكة تصوّت لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة

رفحاء اليوم . متابعات :  أكد عضو المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة عبدالله الغنيم، أن …