الرئيسية / محليات / هيئة الاتصالات: لم يصدر أي تصريح بخصوص ايقاف “واتساب”.. وأي جديد سيعلن عنه بشكل رسمي

هيئة الاتصالات: لم يصدر أي تصريح بخصوص ايقاف “واتساب”.. وأي جديد سيعلن عنه بشكل رسمي

رفحاء اليوم . متابعات : نفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ما نشر اليوم عبر وسائل الاعلام حول اعتزامها ايقاف خدمة “واتساب” خلال الأيام القادمة.

وكانت صحيفة محلية قد نشرت اليوم عن مصادر وصفتها بالرفيعة في الهيئة، أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية لم تتوصل إلى صيغة مع الشركة المقدمة لخدمة “واتساب” تحقق الشروط والالتزامات التي تشترطها.

وأوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على حسابها الرسمي بتويتر أنها لم يصدر عنها أي تصريح لأي من وسائـل الإعلام بخصوص الواتساب في المملكة، مشيرة إلى أنه سيتم الاعلان بشكل رسمي عن أي جديد في الموضوع في حينه.

وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أوقفت تطبيق الفايبر بوضعه الحالي لعدم استيفائه بالمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة، مهددة بفرض الرقابة على تطبيقات (الواتساب، السكايب، لاين وغيرها) في حالة عدم استيفائها للمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية.

وتحظى خدمة “واتساب” بشعبية كبيرة في السعودية، ويعد التطبيق واحداً من أشهر تطبيقات التراسل الفوري المخصصة للأجهزة الذكية، ويستخدم لتبادل الرسائل النصية والصوتية والمرئية بالإضافة إلى الصور.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير الحدود الشمالية : خلل واضح في مستوى الخدمات البلدية في محافظتي طريف والعويقيلة وأهمية إزالة كافة المعوقات ومسابقة الزمن لتصحيح السلبيات

رفحاء اليوم : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير …