الرئيسية / رفحاء اليوم / نيابة عن سمو أمير المنطقة: وكيل إمارة #الحدود_الشمالية يدشن الحملة الوطنية للكشف المبكر لسرطان الثدي .

نيابة عن سمو أمير المنطقة: وكيل إمارة #الحدود_الشمالية يدشن الحملة الوطنية للكشف المبكر لسرطان الثدي .

رفحاء اليوم . عرعر

دشن وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية المكلف الأستاذ محمد بن سلطان بن جريس اليوم الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ” انتي تهمينا افحصي وطمنينا” ، وذلك بمركز عرعر مول التجاري بعرعر.
ونقل وكيل الإمارة في كلمة له تحيات وتقدير سمو أمير منطقة الحدود الشمالية للقائمين على الحملة لجهودهم التوعوية والمهمة في أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، واستخدام أحدث أجهزة الفحص والتقنيات الحديثة ، والتي تهدف لرفع مستوى الوعي عن المرض في المجتمع، والتوعية الصحية للسيدات.
بعد ذلك قام ابن جريس بقص الشريط إيذاناً بانطلاق الحملة ، واستمع إلى شرح من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عبدالله بن ولمان العازمي عن الحملة التي تستمر لمدة شهر منها أربعة أيام بمركز عرعر مول التجاري.
وأشار إلى أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، واستخدام أحدث جهاز للفحص باستخدام تقنية الماموغرام ثلاثي الأبعاد بإشراف كوادر طبية وتمريضية متخصصة، إضافة إلى نسبة الشفاء من “سرطان الثدي” عند الكشف المبكر بنسب 95% بإذن الله.
‏ýوتجول وكيل إمارة المنطقة في معرض الحملة وشاهد مايحتويه من أجهزة طبية للكشف المبكر ، وافتتح اجنحة الإدارات الحكومية المشاركة في الحملة.

عن admin

شاهد أيضاً

‏بلدية رفحاء تستقبل طلاب قسم الأحياء في كلية العلوم والآداب بجامعة الحدود الشمالية فرع رفحاء

رفحاء اليوم : استقبل رئيس ⁧‫بلدية محافظة رفحاء‬⁩ في مكتبه صباح اليوم ‏طلاب قسم الأحياء …