أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / “نزاهة”: ضبط الممثل المالي لوزارة المالية في جازان متلبسا في قضية رشوة بمبلغ 4 ملايين ريال

“نزاهة”: ضبط الممثل المالي لوزارة المالية في جازان متلبسا في قضية رشوة بمبلغ 4 ملايين ريال

رفحاء اليوم . online canadian pharmacy store! generic name of amoxil . official drugstore, generic amoxil . متابعات : أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” اليوم الأحد، القبض على الممثل المالي لوزارة المالية في منطقة جازان، متلبساً بتلقي رشوة مالية قدرها مليون ريال من أحد المقاولين مقابل التوقيع على مستحقاته المالية.

4 days ago – we are generic baclofen switzerland on july cnw. margaret a second-generation antisense drug licensed from contracting. obligation to date وأوضح المتحدث الرسمي لنزاهة عبدالرحمن العجلان، أن مواطناً يملك شركة مقاولات تنفذ بعض مشاريع التعليم في المنطقة، شكا إلى الهيئة من طلب الممثل المالي لوزارة المالية في منطقة جازان بالتعاون مع أحد موظفي إدارة تعليم جازان مبلغ 4 ملايين ريال، مقابل التوقيع على مستخلصاته المالية.

وأضاف العجلان أن الهيئة نسقت مع المباحث الإدارية بجازان، التي بدورها ألقت القبض على المتهم الأول لحظة استلامه مبلغ مليون ريال كدفعة أولى من المبلغ المتفق عليه، وقبضت على المتهم الثاني كوسيط في القضية.

وأشار إلى أنه تم إحالة القضية إلى المحكمة الإدارية بجازان، بعد استكمال إجراءات التحقيق من قِبل فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بجازان، مبيناً أن الهيئة تتابع مجريات التحقيق في القضية مع الجهات المختصة لحين إصدار الحكم القضائي النهائي فيها. apr 28, 2014 – order baclofen online without prescription buy baclofen online – baclofen buy baclofen online without a prescription * baclofen from mexico 

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“جزائية جدة” تبرئ منظمي مسابقة “أجمل كلب” من تهمة الإخلال بالآداب العامة والقيم الدينية

رفحاء اليوم . متابعات : قضت المحكمة الجزائية بجدة ببراءة منظمي مسابقة “أجمل كلب وأجمل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image