الرئيسية / رفحاء اليوم / نادي التضامن يكرم الوفود المشاركة في نهائيات كرة الطائرة لدرجة الشباب

نادي التضامن يكرم الوفود المشاركة في نهائيات كرة الطائرة لدرجة الشباب

رفحاء اليوم : اقام نادي التضامن بمحافظة رفحاء حفل تكريم على شرف الوفود المشاركة في نهائيات كرة الطائرة لدرجة الشباب لتحديد مراكز الأندية
التي يستضيفها النادي بين الفترة 27/ 6/ 1439 و 2/ 7/ 1439 , وبدأ الحفل بكلمة من الأستاذ مطلق عامش الشمري المشرف العام على كرة الطائرة رحب فيها بالحضور وشكرهم على قبول الدعوة كما تمنى للجميع التوفيق والسداد في هذه التصفيات.
ثم تقدم الأستاذ عبدالله عباس الشمري رئيس نادي التضامن شكره وتقديره لاتحاد كرة الطائرة على قبول استضافة النادي لهذه النهائيات.

كما رحب بالفرق المشاركة وكذلك لجان التحكيم وشكرهم على تلبية الدعوة.

وبعد ذلك تم تكريم الوفود المشاركة من الفرق واعضاء لجان الاتحاد السعودي للطائرة حيث تم تكريم الاستاذ عبدالله أمين إحسان عضو مجلس الادارة باتحاد كرة الطائرة ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات.

ثم تم تكريم الاستاذ خالد الزغيبي الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام للبطولة , كما تم تكريم لجنة التنمية الاجتماعية برفحاء ممثلة بالاستاذ منور سمير الشيحي رئيس اللجنة على جهودهم ومشاركتهم في تنظيم البطولة من خلال الفريق التطوعي
وبعد ذلك تم تكريم مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الحدود الشمالية , وتم بعد ذلك تكريم الفرق المشاركة وهي : فريق الاتحاد وفريق النهضة وفريق الموج و فريق الوحدة.

كما تم تكريم الاعلاميين المشاركين في تغطية البطولة صحيفة رفحاء اليوم , وسناب منبر رفحاء يمثله الاستاذ مقبل الغذي.
وفي الختام تم تكريم فريق لجنة التمنية الاجتماعية التطوعي.

وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

نادي عرعر يختتم تدريباته ويوجه الدعوة للجماهير الرياضية لمؤازرته يوم غداً

رفحاء اليوم :  اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي عرعر كآفة تحضيراته لمواجهة نادي حطين …