أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / نائب وزير البيئة: خصخصة بعض المشاريع الزراعية ومنتزهات عسير الوطنية وطرحها للاستثمار

نائب وزير البيئة: خصخصة بعض المشاريع الزراعية ومنتزهات عسير الوطنية وطرحها للاستثمار

رفحاء اليوم . متابعات :

قام نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور المشيطي بزيارة تفقدية لمنطقة عسير وفور وصوله زار منسوبي الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة عسير، حيث اجتمع بمدير ومنسوبي الفرع وتم مناقشة جدول الأعمال الخاص بالزيارة وسير العمل بالإدارة وطرح المعوقات في سير العمل وإمكانية معالجتها بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وكذلك خصخصة بعض المشاريع بالإدارة العامة لشؤون الزراعة ومنتزهات عسير الوطنية وطرحها للاستثمار.

وثمن المهندس المشيطي الأنشطة والخدمات الزراعية التي تقدمها الإدارة وفروعها للمزارعين، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد وتذليل كل الصعوبات وتقديم الخدمة لكافة المزارعين بالمنطقة في كافة المجالات الزراعية والنباتية والحيوانية.

من جانب آخر، صاحب زيارة المهندس منصور المشيطي معرضاً بيئياً زراعياً لزراعة عسير شارك فيه عددٌ من المزارعين والمزارعات بالمنطقة وقد أستمع اليهم وللمشاكل التي يواجهونها في المجال الزراعي، وثمن الفرطيش زيارة نائب وزير البيئة للمنطقة وما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من الاهتمام بالمواطن وتطلعات الوزارة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في المجال الزراعي والخدمات الزراعية.

وفي نفس السياق، ترأس المهندس منصور المشيطي الاجتماع التنسيقي للقطاعات والهيئات التي يرأسها الوزير وهي قطاع المياه وقطاع الزراعة والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة والهيئة السعودية لحماية البيئة وصندوق التنمية الزراعية.

وهذا الاجتماع تبناه مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد الفرطيش ليكون اجتماع دوري للتواصل فيما يخص بعض الأعمال التي تتقاطع فيها تلك الإدارات وكيفية التعاون بين تلك الجهات لتسهيل الأعمال وتكملها فيما يخدم مصلحة العمل.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

«التعليم» تسحب نسخ مغلوطة لأحد المقررات.. والوزير يعتذر

رفحاء اليوم . متابعات : عبر وزير التعليم د.أحمد العيسى عن أسفه على الخطأ غير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image