أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / مواطن يطلب من الاحوال بضم ساهر لدفتر العائلة‎

مواطن يطلب من الاحوال بضم ساهر لدفتر العائلة‎

مواطن يطلب من الاحوال بضم ساهر لدفتر العائلة‎

فايز خالد*

حاول ان تناقش اي مسئول بالبلد عن أي أمر ليس من مصلحة المواطن بيختلق الاعذار للدفاع عن نظام مؤسستة الجائر نفتقد المصداقية من قبل المسئولين الغير مؤهلين ولو حاولنا ان نحصي المؤهلين فلن يتجاوزوا عدد اصابع اليد ساهر مثلا يسرق اموال الشعب في رابعة النهار ولو تحدثت مع مسئول في المرور لقال ان ساهر وضع من اجل مصلحة المواطن ومن اجل حفظ الدماء الناس تسرع ولاتبالي ولايوجد طريقة لوقف السيارة المسرعة سوى الضغط المادي على المواطن المسكين لا يعلم مسئول المرور او المسئول عن زرع ساهر في شوارع البلد ان الحفر المنتشرة في شوارع المدن تقتل المواطن ايضا والمطب الصناعي الذي لايوجد قبله لوحات ارشادية قد يقتل مواطن والطريق السيء يقتل مواطن ايضا وعدم وجود انارة في اغلبية شوارعنا تقتل المواطن ايضا وعلى قولة المثل الشعبي عدل الطريق وحاسبني او بصريح العبارة عدل الطريق وخذ الضريبة اللي تناسبك حاولوا ان تغيروا من هذه المنكرات واحموا المواطنين ثم ازرعوا ساهر في منازلنا لو رغبتوا لاتستغربوا لو قرأتوا يوما ما بأحد الصحف المحلية ان مواطن سعودي يرغب في ضم ساهر مكان احد ابنائه لانه يصرف على ساهر اكثر من ابناءه.

* إعلامي

عن فايز خالد

شاهد أيضاً

هنيئا لأهالي منطقة الحدود الشمالية

حــبـيـب ابـاقـريـن استبشر أهالي منطقة الحدود الشمالية خيرا بتعيين صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن …

تعليق واحد

  1. سالم الشمري

    مقال جميل و ساخر من قلم جميل لا أحد يختلف على جمال كلماته
    ونقاوة قلبه وحسه الصحفي الراقي
    ساهر أصبح قضية مجتمع قبل ان يكون قضية فرد والغريب في الأمر ان الحكومة لاتزال مغمضة عين ومسكرة أذن في نداءات المفتي و المواطنين في قضية ساهر .

    مبدع يافايز