الرئيسية / محليات / مواطن خمسيني يطعن زوجته بسكين داخل بقالة في الطائف بسبب خلافات بينهما

مواطن خمسيني يطعن زوجته بسكين داخل بقالة في الطائف بسبب خلافات بينهما

رفحاء اليوم . متابعات :

أقدم مواطن في العقد السادس من عمره أمس (الإثنين)، على طعن زوجته الثلاثينية بسكين داخل بقالة في أحد أحياء الطائف؛ إثر خلافات بينهما، ليتم إيقافه بأمر من النيابة العامة.

وأوضحت المواطنة المجني عليها أن لديها خلافات قديمة مع زوجها امتدت لست سنوات، تعرضت خلالها للتهديد والترويع منه عدة مرات، لافتة إلى أنها رفعت دعوى ضده لدى المحكمة الشرعية لتطليقها منه، إضافة إلى تقدمها ببلاغ الأسبوع الماضي لمديرية الشرطة بالطائف، يفيد بأن زوجها يترصد لها ليقتلها بسلاح ناري، وتم نقل البلاغ إلى النيابة العامة، واستدعاؤه للتحقيق معه.

وأضافت أنها دخلت بقالة صغيرة في الحي الذي تسكنه، فوجدت زوجها داخل البقالة غاضباً من البلاغ المقدم ضده، وقبل أن تكمل حديثها معه باغتها بتسديد طعنتين بسكين كانت بحوزته، فأصيبت في كتفها اليمنى ويدها اليسرى قبل أن تتمكن من الهرب، وتوجهت مباشرة إلى النيابة العامة، بهدف إطلاع المحققين على تنفيذ تهديده، ومن هناك جرى نقلها بإسعاف إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي.

وبيّنت المجني عليها، أن الدعوى المقدمة في المحكمة، حُدد لها موعد يوم الأحد المقبل للإصلاح بينها وبين زوجها، على أن يتم فسخ العقد في الأسبوع الذي يليه في حال لم يتم الإصلاح.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

التعليم: لاصحة لإلغاء وظيفة المرشد الطلابي ومصادر التعلم

رفحاء اليوم . متابعات :  نفى مبارك العصيمي، المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، إلغاء وظيفة المرشد …