مواطن ثلاثيني يقتل نفسه انتحاراً بـ”العرضيات”

  • زيارات : 57
  • بتاريخ : 4-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : buy atarax without prescription. generic atarax is used for treating anxiety, for sedation before and after general anesthesia, and for treating itching due to … أقدم مواطن في العقد الثاني من عمره بمحافظة العرضيات، يعاني أمراضاً نفسية، على الانتحار، مساء اليوم، وذلك بربط حبل حول عنقه.

jan 1, 1970 – where can i buy baclofen without prescription over the counter order buy sale uk cost baclofen buying australia purchase canada price.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة محافظة القنفذة تلقت بلاغاً عن وجود مواطن في العقد الثالث من العمر، ربط قطعة حول رقبته؛ ما أدى لوفاته.
وقال: فور تلقي البلاغ انتقل المختصون والجهات الأخرى ذات العلاقة إلى موقع الحادث. ومن خلال المعاينة والفحوصات الأولية تبيّن أن المواطن قد فارق الحياة، وأنه كان يعاني اعتلالاً نفسياً منذ عشرين عاماً.

buy generic or brand clomid or amoxil online brand amoxil clomid levitra online without prescription amoxil drug monograph / online without a 

وأكد العقيد “القرشي” أنه جرى حفظ الجثمان بالمستشفى، وتمت إحالة كامل الأوراق للجهة المختصة لإكمال اللازم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب