أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / مكتب التعليم برفحاء يقيم ورشة عمل منظومة مؤشرات قيادة الأداء الإشراف والمدرسي

مكتب التعليم برفحاء يقيم ورشة عمل منظومة مؤشرات قيادة الأداء الإشراف والمدرسي

رفحاء اليوم : نفذ مكتب التعليم برفحاء ‏ورشة عمل بعنوان(منظومة مؤشرات قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي)  بحضور مدير مكتب التعليم برفحاء/ذياب فراج الدخيل واستهل الورشة بالترحيب بفريق التدريب من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية.

ثم قدم شكره لقادة المدارس والمشرفين التربويين على حضورهم وحرصهم كما قدم شكره لقائد ثانوية جيل الأوائل الأهلية/غالب العنقوي على حسن الاستقبال والتنظيم والضيافة تحدث بعدها عن أهمية المؤشرات ودورها في تنظيم العمل وتطويره مؤكداً على أهمية ترتيب الأولويات وتوثيق العمل إبراز جوانب التميز بالمدرسة من مبادرات وإنجازات والعناية بالمعلم الأولى بالرعاية والاستعداد لزيارات فرق التقويم الخارجية.

ثم تناول الأستاذ/فهد دلاش الحازمي مساعد مدير إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية أبرز المستجدات التي أضيفت على منظومة مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي في إصدارها السادس استعرض بعد ذلك مشرف القيادة المدرسية ومنسق الأداء المدرسي بالإدارة‬⁩ الأستاذ/علي بن الأسود العنزي عناصر البطاقة الفنية لمشرف القيادة المدرسية مع قادة المدارس.

‏واختتم الورشة الأستاذ/ مقبل بن عقيلي العنزي أخصائي التقويم بالإدارة بعرضٍ مفصلٍ للمشرفين وقادة المدارس عن منظومة مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي ، تخلله مناقشات ومداخلات بين الزملاء.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير منطقة الحدود الشمالية يكرم الطالبة الفائزة في المركز الأول بمسابقة القصة القصيرة على مستوى المملكة

رفحاء اليوم : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير …