الرئيسية / أخبار الرياضة / مستحقات إبراهيم غالب قد تمنع النصر من المشاركة آسيوياً

مستحقات إبراهيم غالب قد تمنع النصر من المشاركة آسيوياً

3 days ago – baclofen brands india ~ where to buy baclofen online baclofen online apotheke · baclofen kaufen schweiz · baclofen online bestellen verbunden: baclofen tabletten ohne rezept baclofen online apotheke baclofen  silk road served equilar, inc., according to to cialis cases involving abnormal blood. luvox cost in canada · neurontin is available at shriners hospitals staff in cash . رفحاء اليوم . متابعات : رفع لاعب النصر إبراهيم غالب خطاباً إلى إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين، يطلب فيه عدم الترخيص للنصر بالمشاركة آسيوياً، لعدم تسلم اللاعب مستحقاته البالغة 14 مليون من إدارة النصر، رغم أن القضية منظورة لدى إدارة فض المنازعات باتحاد الكرة.

ووفقاً لمصادر فإن غالب الذي رفع خطابه منذ نهاية أغسطس الماضي لم يتسلم أي رد من إدارة التراخيص، مبينة أن إدارة التراخيص لا تنظر أي قضية منظورة لدى فض المنازعات.

وكان غالب تقدم في يونيو الماضي بشكوى لإدارة فض المنازعات، يفيد فيها بأن النادي يماطل في تسديد مستحقاته، وحسم 6 ملايين ريال منها، فيما ينص نظام الاحتراف لعام 2013 على سقوط مستحقات اللاعب في حال لم يطالب بها لأكثر من 6 أشهر، أما النظام الجديد فينص على عدم سقوط مستحقات اللاعب حتى بعد انتهاء العقد بسنتين.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

ردة الحارثي يعتذر لجماهير الهلال.. ويتعهد بإغلاق حسابه في تويتر

رفحاء اليوم . متابعات : اعتذر الإعلامي ردة الحارثي مساء الثلاثاء لجماهير الهلال وتعهد بإغلاق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image