الرئيسية / رفحاء اليوم / مدير عام مركز الإنجاز والتدخل السريع : وجدت اهتمام كبير من امارة منطقة الحدود الشمالية بمتابعة تطبيق رؤية ٢٠٣٠ وبرامجها التنفيذية

مدير عام مركز الإنجاز والتدخل السريع : وجدت اهتمام كبير من امارة منطقة الحدود الشمالية بمتابعة تطبيق رؤية ٢٠٣٠ وبرامجها التنفيذية

رفحاء اليوم : أكد مدير عام مركز الانجاز والتدخل السريع في مجلس الاقتصاد والتنمية المهندس فواز الفاروقي سعادته وسروره بما شاهده في المنطقة من خلال الزيارة الميدانية لعدد من الإدارات الحكومية مشيرا إلى تقدم المنطقة في تطبيق مبادرات التحول الوطني .

وأضاف قائلا : هناك أمثلة لم أشاهدها في أي منطقة أخرى للآن ووجدت اهتمام كبير من امارة المنطقة بمتابعة تطبيق رؤية ٢٠٣٠ وبرامجها التنفيذية، ومتابعة كفاءة الانجاز بقياس مؤشرات الأداء وتحديد الفجوات ومتابعة معالجتها، وبين ان المركز سيعمل مع إمارة المنطقة والجهات الحكومية على تجاوز التحديات وتحقيق المتطلبات اللازمة للنجاح في تطبيق المبادرات بالمنطقة .

ووصف تجربة منطقة الحدود الشمالية في العمل على تطبيق رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ” بالمبادرة الأولى ” على مستوى مناطق المملكة .

مختتما حديثه بقوله : نحن في المركز نخطط وندرس كافة الخيارات وسرنا ما شاهدناه من تقدم على أرض الواقع .. ومدللا على نجاح تجربة المنطقة في قياس مؤشرات الأداء هو الشعور المتزايد لدى كافة الإدارات الحكومية بالمنطقة أن هناك من يقيس الأداء ويتابع خطط معالجتها اول بأول .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير الحدود الشمالية: توجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين تأتي استمرارا لنهج المملكة في ترسيخ أسس العدل

رفحاء اليوم : نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير …