مدرسة اليرموك برفحاء تحتفي بطلابها بالهدايا وشهادات التقدير وصور الملك

رفحاء . عودة المهوس

في بادرة جميلة كان هدفها رسم الابتسامه على شفاه طلابها، ولاحساس الطلاب بحلاوة النجاح والتميز، أقامة مدرسة اليرموك الابتدائية في محافظة رفحاء اليوم السبت احتفالية مميزة كرمت فيها طلابها المميزين بحظور اولياء امورهم بالهدايا وشهادات الشكر والتقدير التي حملت صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
وقد عبر اولياء الامور عن شكرهم لادارة المدرسة ومعلميها على البادرة المميزة التي تشجع الطلاب على التميز والابداع والتفوق، كما قامت ادارة المدرسة بتكريم عامل المدرسة عبدالقادر محمد تقديرا منها له على تميزه واخلاصه في عمله بالمدرسة خلال العام الدراسي.
فيصل الحريري مدير مدرسة اليرموك الابتدائية في محافظة رفحاء قال لـ”الافتصادية الإلكترونية” أن من أجمل الأشياء عندما ترى الابتسامه على محيا الطلاب فرحين بنجاحهم وتفوقهم، وقال ان ماقامت به مدرسة اليرموك من احتفالية وتقديم الهدايا وشهادات التقدير ماهي الا لتحفيز الطلاب على التميز والابداع واحساسهم بحلاوة التفوق، وقدم شكره لزملاءه المعلمين على ماقاموا به من جهود كبيرة طيلة العام الدراسي كما قدم شكره لأولياء امور الطلاب على تعاونهم وتواصلهم مع المدرسة حتى تحقق النجاح لأبنائهم.
من جهتهم عبر الطلاب عن سعادتهم الغامرة بهذا التكريم وقدموا شكرهم لإدارة المدرسة ومعلميها على البادرة المميزة وقالوا أن المدرسة بهذا التكريم تزرع فيهم روح الحماس للإبداع والتميز.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب