الرئيسية / رفحاء اليوم / محافظ رفحاء يستقبل مدير مكتب التعليم برفحاء والطلاب المهنئين باليوم الوطني

محافظ رفحاء يستقبل مدير مكتب التعليم برفحاء والطلاب المهنئين باليوم الوطني

رفحاء اليوم :

استقبل سعادة محافظ رفحاء/فراج سعود العماني في ديوان المحافظة مدير مكتب التعليم برفحاء/خالد ناجي الشمري يرافقه مشرف النشاط الطلابي بالمكتب/نهاب قاسم الشمري وعدد من رواد النشاط ونخبة من طلاب مدارس قطاع رفحاء التعليمي وذلك بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 89 والقى عدد من الطلاب القصائد الشعرية وقدم محافظ رفحاء شكره لمدير مكتب التعليم على الجهود التي قامت بها المدارس للاحتفال باليوم الوطني.

وأشار إلى أن محبة الإنسان لوطنه من الأمور الفطرية التي جبل عليها وليس غريباً أن يحب الإنسان وطنه الذي نشأ على أرضه وترعرع. وأضاف أن ذكرى اليوم الوطني مناسبة عزيزة يستشعر فيها المواطن معاني الفخر والاعتزاز، ويعبّر فيها الجميع عن مشاعرهم بما يتوافق مع أخلاق المجتمع السعودي المسلم.

سائلاً المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا الغالية وتحدث مدير مكتب التعليم خلال اللقاء موضحا ًأن حضور الطلاب جاء للتعبير عمّا يكنه الطالب من محبه وولاء لوطنه وقادته.

وأكد أن المواطنة ليست مجرد رفع شعارات دون الاهتمام بمضامينها ومدلولاتها وإنما تبرز من خلال ما يقدّمه المواطن لوطنه من بذل وعطاء.

وأشار إلى أن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني تأتي بمشاركات وفعاليات متنوّعة يقدّمها الطلاب من أعمالهم نُفذ الكثير منها في المدارس، متمنياً أن تتم وما يتلاءم مع حجم هذه المناسبة الغالية.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس محكمة الاستئناف

رفحاء اليوم :  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز …