الرئيسية / رفحاء اليوم / لجان التنمية بمنطقة #الحدود_الشمالية: “#شكرا_فيصل_الخير”

لجان التنمية بمنطقة #الحدود_الشمالية: “#شكرا_فيصل_الخير”

رفحاء اليوم . محمد الشمري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية, بمكتبه بمقر الإمارة اليوم ، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة عرعر عادل بن سلامة العنزي, وأعضاء اللجنة الذي قدموا للسلام على سموه بمناسبة إعادة تشكيل اللجنة، وتسليمه تقريراً عن نشاط اللجنة للعام الماضي 1438هـ، متضمناً ما قامت به من برامج اجتماعية .

وأعلن سموه عن تبرعه بمبلغ 250 ألف ريال لجميع لجان التنمية الأجتماعية بالمنطقة، مؤكداً سموه ضرورة العمل كفريق واحد وأهمية الاستفادة من تجارب اللجان الناجحة في هذا المجال .
كما أكد سموه على أهمية مساهمة جميع رجال الأعمال والشركات والجهات لدعم برامج لجان التنمية في المنطقة مادياً ومعنوياً، كواجب وطني.

فيما أعرب رؤساء لجان التنمية بمنطقة الحدود الشمالية عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على هذا الدعم غير المستغرب من سموه ودائماً يقدم الدعم المادي والمعنوي ويحث على دعم جميع الجهات الخدمية ولجان التنمية ،

وقال الاستاذ منور بن سمير الشيحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة رفحاء : لايستغرب على سمو أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه دعمه للجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة ، فمنذ توليه إمارة المنطقة وعطاؤه مستمر لجميع الجمعيات الخيرية والمجتمعية في المنطقة ، وسيكون لدعمه الكريم حافزاً لاستمرار برامج وأنشطة لجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة لتخدم جميع فئات المجتمع .
نسأل الله الكريم أن يوفق سموه الكريم لكل خير وأن يجعل ماقدم في ميزان حسناته.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة التنمية الاجتماعيه الأهلية بطريف ثاني بن مسهوج العنزي: ان دعم سموه الكريم للجان التنمية الإجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية هو دعم لدورها التنموي ورافعه للجان المنطقة لتحقيق أهدفها في محيطها الإجتماعي..

عادل سلامة العنزي
رئيس لجنة التنمية بعرعر

وقال الاستاذ عادل بن سلامة العنزي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بعرعر: “صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية. رعاك الله وحفظك ننقدم بالشكر والعرفان لسموكم الكريم بدعم اللجان بالمنطقة وهذا ليسى بمستغرب على أهل الخير فهذا معدنكم الأصيل ويعجز اللسان والكلمات عن شكركم ونعمل بتشجيعكم وبدعمكم وتوجيهكم لرقي بتنمية منطقة الحدود الشمالية وأنت على رأس هذا الهرم وعرابه فكلنا فخر بكم ويشهد الله على حبكم (يافيصل الخير) حفظكم الله ورعاكم وأمد بعمرك على طاعته”.

مناحي متعب الشمري
رئيس لجنة التنمية بطلعة التمياط

وأضاف الاستاذ مناحي بن متعب الشمري رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بطلعة التمياط : “يسر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطلعة التمياط رئيساً وأعضاء ومتطوعين ان يتقدموا بوافر الشكر وأسمى آيات التقدير لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود لدعمه لجان التنمية الاجتماعية الأهلية بالمنطقة ، هذا الدعم الذي من شأنه دفع عجلة التنمية ببرامج ومشاريع ذات أثر وفائدة على المجتمع بكافة شرائحه .

محمد بن الحميدي الشمري رئيس لجنة التنمية بلينة

فيما قال محمد بن الحميدي الشمري رئيس لجنة التنمية بلينة: “تتقدم لجنة التنمية الاجتماعية بلينة بخالص الشكر والتقدير لراعي التنمية الاول بالمنطقة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان على دعمه السخي للجان التنمية ونسأل الله أن نكون عند حسن ظن سموه لدفع عجلة التنمية بالمنطقة”

عن admin

شاهد أيضاً

خمس بلديات تعالج الآبار المكشوفة في محافظة رفحاء

رفحاء اليوم . عياده الجنيدي : استضافت بلدية محافظة رفحاء⁩ بمنطقة الحدود الشمالية إجتماعاً ضم رؤساء …