الرئيسية / مقالات / كلنا لك ياسلمان

كلنا لك ياسلمان

بقلم | خالد ناجي الشمري

تأتي ذكرى البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله مقاليد الحكم والمملكة تشهد إنجازات مفصلية على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي شكّلت ملحمة غير مسبوقة لبناء وطن وقيادة أمة. ففي هذا اليوم يحق للوطن أن يفتخر وللمواطن أن يحتفي بهذه المناسبة الكريمة، لملك الحزم والعزم، ملك المواقف العظيمة التي أثبتت للجميع حنكة قائد جعل من أمن وسلامة بلاده ورفاهية ورخاء مواطنيه همه الأول .

حيث شهدت المملكة خلال الأعوام الماضية إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل لتشكل حقبة فريدة في بناء الوطن وتنميته , كما شهدت تلك الفترة المشرقة لهذا الوطن ما تبنته المملكة لبرنامج التحول الوطني 2030 م ( رؤية المملكة العربية السعودية2030) لتكون منهجاً وخارطة طريق للعمل الاقتصادي والتنموي في المملكة.

وإنني نيابة عن طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات قطاع رفحاء التعليمي أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولسمو أمير منطقة الحدود الشمالية -حفظهم الله- بهذه الذكرى الغالية والمباركة مجددين البيعة على السمع والطاعة والولاء والانتماء الخالصين لقيادتنا الرشيدة سائلا الله سبحانه أن يحفظ وطننا وأمننا وولاة أمرنا من كل مكروه وأن يديم على وطننا الغالي عزه وشموخه وازدهاره

خالد ناجي الشمري
مدير مكتب التعليم برفحاء

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

عضوان الأحمري ومنصور الرقيبة وعبدالله المديفر

*صالح الخليف الإعلام حضارة.. وهذا تعريف يختصر لك كل الحكاية.. نحتاج فقط أن نضع لك …