أخبار عاجلة
الرئيسية / شؤون عربية وعالمية / قيادة التحالف تدعو الهيئات والمنظمات الإنسانية إلى التنسيق المسبق معها قبل اختيار أماكن التواجد داخل المدن اليمنية

قيادة التحالف تدعو الهيئات والمنظمات الإنسانية إلى التنسيق المسبق معها قبل اختيار أماكن التواجد داخل المدن اليمنية

buy dapoxetine usa online prescription pharmacy. they should do a 24-hour profile a couple of times dapoxetine dosage instructions. رفحاء اليوم . متابعات : اطلعت قيادة التحالف على ما ذكر على لسان الناطق باسم معالي السكرتير العام للأمم المتحدة حول إصابة عيادة متنقلة تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود في مدينة تعز وقيادة التحالف إذ ترحب وتقدر الجهود التي تقدمها منظمة أطباء بلا حدود في سبيل رفع المعاناة عن الشعب اليمني لتؤكد أن ظروف العمليات النشطة والجارية في تعز حالياً تتطلب أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر عند أي تحركات داخل المدينة لا سيما في ظل الاستهداف الممنهج والمتعمد للتجمعات السكانية من قبل المليشيات الحوثية.

وقيادة التحالف تؤكد أنها تتخذ كافة الإجراءات الممكنة للتأكد من دقة تحديد وإصابة الأهداف تجنباً لأي أضرار جانبية لا سمح الله.

baclofen baclofen 10 mg price baclofen 20 mg price where to buy baclofen online. baclofen mail order baclofen top quality medications. doxycycline 40 mg generic. express delivery, generic doxycycline hyclate. baclofen generic price order baclofen 

وبناءً عليه فقد شكلت قيادة التحالف فور ورود تلك الأنباء لجنة لتقصي حقيقة ما تم ذكره والتأكد من صحة ذلك ، كما بادرت الجهات المعنية في قيادة التحالف بالتواصل مع المسؤولين في منظمة أطباء بلا حدود لاستيضاح ذلك الأمر وللحصول على مزيد من المعلومات وتحديد زمان ومكان الحادث وملابسات ما ذكر رغبة في الوصول للحقائق كاملة وإعلان ذلك بكل شفافية ووضوح للرأي العام المحلي والدولي، ويأتي ذلك في إطار استشعار التحالف لمسؤولياته في هذا الشأن.

كما تؤكد قيادة التحالف أهمية قيام الهيئات والمنظمات الإنسانية بالتنسيق المسبق معها قبل اختيار أماكن التواجد داخل المدن اليمنية والبعد عن أماكن وجود المليشيات الحوثية ، وذلك تجنباً لأي أضرار جانبية لا سمح الله.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

3 قطريين موقوفون في سجون المملكة على خلفية قضايا الإرهاب وأمن الدولة

رفحاء اليوم . متابعات : أظهر موقع نافذة تواصل التابع لوزارة الداخلية أن ثلاثة قطريين …