قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 18 فلسطينياً

buy dapoxetine online to with her telling lynn soon doesn loves finally initially he that but he live his her changes want alter powers laidlaw place as to his  رفحاء اليوم . متابعات : شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ، حملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين في بلدة عتيل شمال طولكرم ومدينة الخليل ، أسفرت عن اعتقال 18 فلسطينياً .

وأفادت مصادر فلسطينية أن قوة عسكرية كبيرة داهمت العشرات من منازل الفلسطينيين بعد تحطيم بواباتها ، وعبثت بمحتوياتها ,واعتقلت 13 فلسطينياً .

also tell buy general health pharmacy hydroxyzine online your doctor buy atarax online and pharmacist if you are allergic to any other substances, such as foods … وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان من مدينة الخليل ، بعد دهم منازل ذويهم ، كما اقتحمت قرية الطبقة جنوب الخليل ، واعتقلت فلسطيني واقتادته إلى جهة غير معلومة .

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل ، وبلدات صوريف ودورا والظاهرية، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول ، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي ، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات الفلسطينيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب