أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / في تفاعل جميل عبر حسابه بتويتر : الضوي ومغردون من أهالي رفحاء يوثقون صورة أرشيفية لسكان المحافظة الأوائل

في تفاعل جميل عبر حسابه بتويتر : الضوي ومغردون من أهالي رفحاء يوثقون صورة أرشيفية لسكان المحافظة الأوائل

رفحاء اليوم : نشر الإعلامي منيف خضير الضوي في حسابه بتويتر صورة قديمة لعدد من أهالي محافظة رفحاء الأوائل تعود لمنسوبي محطة خط الأنابيب ( التابلاين ) والتي سميت فيما بعد بمحافظة رفحاء .

وقد طالب الضوي من متابعيه بتويتر التفاعل مع الصورة لتوثيقها وذلك لوجود عدد من الأفراد غير المعروفين للأهالي في تلك الصورة .

وبعد مداخلات من عدد من الأهالي السابقين يتقدمهم مدير ثانوية رفحاء السابق الأستاذ سليمان الخليوي والأستاذ بدر الحماد مدير مدرسة هارون الرشيد والأستاذ عبدالمنعم العرادي والأستاذ خالد العروج وطلال العوجا ….وغيرهم من أهالي المحافظة الأوفياء . تم الانتهاء من توثيق الصورة ونشرها مرقمة بالأسماء ليسهل التعرف إليهم والاستفادة الأرشيفية من ذلك .

من جانبه أكد منيف خضير الضوي أنه يهدف من نشر هذه الصورة إلى توثيق جانب من تاريخ محافظة رفحاء ورجالاتها الأوائل الذين ساهموا في البناء والتنمية ، مقدماً شكره لكل من تفاعل مع الصورة وقدم نصحاً أو تصحيحاً عبر وسائل التواصل المختلفة .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمير الحدود الشمالية يوجه بمكافأة مالية “لسيدة سبعينية برفحاء” تحتفل كل عام بتزيين منزلها في ذكرى اليوم الوطني

دأبت السيدة كميلة الشمري ” ٧٠ ” سنه ”  من محافظة رفحاء في منطقة الحدود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image