الرئيسية / رفحاء اليوم / فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالحدود الشمالية “تطلق مبادرة لزراعة 4 ملايين شجرة

فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالحدود الشمالية “تطلق مبادرة لزراعة 4 ملايين شجرة

رفحاء اليوم :

أطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة الحدود الشمالية، اليوم مبادرة لزراعة 4 ملايين شجرة” ، بالتعاون مع تعليم المنطقة بمشاركة عدد من طلاب مدارس عرعر.

وشاركت بالمبادرة عدة مدارس شملت مدرسة محمد بن القاسم الابتدائية ، ومتوسطة غرناطة ، ومتوسطة البخاري ، وتهدف المبادرة إلى حماية البيئة والحد من التلوث، والوصول إلى بيئة وموارد مستدامة تحقق الأمن المائي، والإسهام في تحسين جودة الحياة.

وأوضح مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الدكتور فهد بن معيض الحسني أن حملة التشجير تأتي ضمن مبادرة الوزارة المستدامة للغابات والمراعي ومكافحة التصحر التي تهدف إلى تعزيز واستدامة الموارد الطبيعية باعتبار التشجير جزءاً منها تزامناً مع دخول الموسم الزراعي وبمشاركة الجهات الحكومية والجمعيات والروابط البيئية , مشيراً الى أن الحملة تسعى إلى زراعة 80 ألف شتلة في منطقة الحدود الشمالية، منها 25000 شتلة في مدينة عرعر.

من جانبه، قال مدير تعليم المنطقة عثمان العثمان أن التعليم يشجع وبدعم مثل هذه الحملات التي تعود بالفائدة والمنفعة على البيئة والمجتمع في نفس الوقت، داعياً المجتمع الى الحفاظ على نظافة البيئة ، وزرع السلوكيات الإيجابية في نفوس الطلاب والطالبات و تشجيعهم على روح المشاركة في خدمة المجتمع .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة يُكرم الموظفين المميزين بضمان بعرعر

رفحاء اليوم : في إطار حرص سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه بمنطقة الحدود …