الرئيسية / محليات / فتح باب القبول بوظائف شاغرة للرتب العسكرية في فروع الأحوال المدنية

فتح باب القبول بوظائف شاغرة للرتب العسكرية في فروع الأحوال المدنية

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف الشاغرة للرتب العسكرية، للعمل بفروع الأحوال المدنية، بحسب المؤهلات والتخصصات التالية: وكيل رقيب، عريف وجندي أول وجندي.

 
وقالت الوكالة: “يجب على الراغبين في الترشح لتلك الوظائف؛ التسجيل عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية Jobs.moi.gov.sa  من الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء القادم وحتى العاشرة من صباح يوم الأحد الموافق 17/ 8/ 1435هـ”.
 
واشترطت وكالة وزارة الداخلية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة، وكذلك والديه وزوجته، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.
 
واشترطت كذلك أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلّة بالشـرف والأمانة، وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية وألا يكون قد سبق له التعيين في وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية والمدنية.
 
ومن الشروط كذلك أن يكون المتقدم لائقاً طبياً للخدمة العسكرية بموجب الكشف الذي ستجريه الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وألا يقل عمر المتقدم عن 17عاماً وألا يزيد عن30 عاماً بحسب بطاقة الهوية الوطنية، كما يجب أن تتوافر في المتقدم المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة المعلن عنها وألا يقل طوله عن 168سم.
 
ويشترط أن يجتاز المتقدم اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقا للشروط المحددة وبالنسبة للمتقدمين لرتبتي “جندي أول وجندي” المؤهل الإضافي يكون من الضروري المصادقة عليه من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتسجيله في نظام المؤسسة الإلكتروني.
 
ودعت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية كافة المتقدمين إلى الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية المدونة في الموقع نظراً لأنه سيتم استبعاد أي طلب متكرر أو يحتوي على معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة كما لن يدرج اسم صاحب الطلب غير الدقيق ضمن المفاضلة مع كافة المتقدمين لشغل هذه الوظائف.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

غداً.. آخر موعد لتقديم خريجات كليات العلوم على تخصص التعقيم الطبي

رفحاء اليوم . متابعات :  أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية”هدف”، أن غداً السبت، ينتهي التقديم …