الرئيسية / محليات / “صحة الشرقية” تكشف حقيقة ممارسة موظف الفاحشة مع متوفيات

“صحة الشرقية” تكشف حقيقة ممارسة موظف الفاحشة مع متوفيات

رفحاء اليوم . متابعات dec 31, 2014 – order online no prescription prozac costco prozac dose for 200 lb msn 45 mg street value generic prozac dosage. buy australia valium prozac : نفت “صحة” المنطقة الشرقية، ما تردّد في مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل الواتساب، عن قيام موظف بممارسة الفاحشة بنساء متوفيات بثلاجة مستشفى الدمام المركزي.

وقال الناطق اﻹعلامي لـ “صحة” الشرقية أسعد سعود، عبر حسابه بـ “تويتر”، إنه لا أساس من الصحة لما تمّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن موظف يمارس الفاحشة بنساء متوفيات بثلاجة مستشفى الدمام المركزي، وأن هذه الشائعة هي مجرد كذبٍ وافتراءٍ لم يراعِ ناشرها ومروِّجها مخافة الله؛ لما لها من انعكاساتٍ مُسيئةٍ تسيء لسمعة أشخاصٍ ومرفقٍ بأكمله.
 
وأشار “سعود”، إلى أن هذه الشائعة تعود إلى نحو 9 سنوات مضت ونُشرت في إحدى الصحف آنذاك وتمّ نفيها، وجرى الرفع إلى الجهات اﻹدارية واﻷمنية باتخاذ اﻹجراء القانوني مع الصحفي ناشر الشائعة، واُتخذ اللازم معه نظاماً وأُقفل على الشائعة في حينه. 4 days ago – get generic equivalent for estrace cream , estrace over counter uk estrace generic substitute; buy estrace online no prescription united states 
buy generic cleocin ea oil filters rank among the buy fluoxetine cheap online most efficient filters available for the auto/light-truck market. when used in   
ونوّه إلى أنه سيجري التنسيق مع الجهات الأمنية المختصّة لملاحقة مَن أعاد ترويج تلك الشائعة من حسابه؛ للكف عن تداولها وعدم إحداث بلبلةٍ، وشدّد على أن “صحة” الشرقية تحتفظ لنفسها بحق مقاضاة مروِّج تلك الشائعة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“الداخلية” تنفذ حكم القصاص في مواطن قتل آخر بضربه بخشبة على رأسه

رفحاء اليوم . متابعات : نفذت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء بمدينة الرياض حكم القتل قصاصاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image