أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يلتقي بمتعافين من فيروس كورونا عبر الاتصال المرئي

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يلتقي بمتعافين من فيروس كورونا عبر الاتصال المرئي

رفحاء اليوم :

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية عبر الاتصال المرئي اليوم, بسيدة مسنة تجاوز عمرها الـ100 عام, ورجل وطفلة من المتعافين من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) بالمنطقة .
وهنأ سموه الجميع بتعافيهم وخروجهم من المستشفى، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين وسلامة المخالطين ممن يخضعون للإجراءات الاحترازية الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد في العزل الصحي.
وشدد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على ضرورة الاستفادة من تجارب الإصابة بعدوى فيروس كورونا ونقلها للآخرين لتجنب تلك الأسباب وقائيًا، مشيدًا سموه بالتجهيزات والإجراءات العلاجية والرعاية الصحية التي تقدمها صحة الشمالية في إطار جهود وزارة الصحة وما وفرتها من إمكانات وبرتوكولات علاجية.
ونوه سموه بالجهود والإجراءات والقرارات الاحترازية التي اتخذتها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لمواجهة وباء كورونا المستجد ، وما خصصته من موازنات كبيرة لتعزيز الاستعدادات الصحية الوقائية والعلاجية وللتصدي للآثار الاقتصادية والاجتماعية في المراحل كافة، وصولاً لمرحلة الرفع الكامل للحظر وعودة الحياة لطبيعتها.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“برّ الهباس” تنفذ 12 برنامجاً خلال الربع الثاني من عام 2020 م

رفحاء اليوم – عياده الجنيدي : نفذت جمعية البر الخيرية بروضة هباس بمنطقة الحدود الشمالية …