أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي في أمانة المنطقة

سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي في أمانة المنطقة

رفحاء اليوم :

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس المجلس البلدي بأمانة المنطقة حابس بن مجاهد العنزي، وأعضاء المجلس، الذين قدموا للسلام على سموه، وتقديم تقرير عن أعمال المجلس.

ورحّب سموه في مستهل اللقاء برئيس وأعضاء المجلس، مؤكداً أهمية النهوض بمهام المجلس بما يكفل تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم.

واطلع الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على جهود المجلس البلدي على المستويين البلدي والخدمي، مشدداً على أهمية التفاعل مع بلاغات المواطنين والوقوف على متطلباتهم ميدانياً، والتنسيق مع الأمانة والبلديات التابعة لها، لمعالجة الملاحظات كافة في حينها، وتأدية الدور الرقابي على الوجه الصحيح, مع ضرورة الحرص على حوكمة الأداء، والتكامل مع الأجهزة التنفيذية في القطاع البلدي.

وحث سموه على مضاعفة جهود المجلس البلدي في تحفيز ومتابعة تنفيذ خطط التطوير العمراني والحضري، والمشاريع، والاستثمارات البلدية النوعية التي تدعم وتحفز الاستثمارات الخاصة.

ونوه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، على تطوير أعمال المجالس البلدية لتحقيق أهدافها في خدمة المواطنين في النواحي البلدية والخدمية.

من جانبه أعرب رئيس المجلس البلدي بالمنطقة , باسمه واسم أعضاء المجلس عن شكرهم وامتنانهم لسموه على الحفاوة، وحسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة التي ستكون عوناً لهم بعد الله في أداء دورهم ومهامهم البلدية.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“برّ الهباس” تنفذ 12 برنامجاً خلال الربع الثاني من عام 2020 م

رفحاء اليوم – عياده الجنيدي : نفذت جمعية البر الخيرية بروضة هباس بمنطقة الحدود الشمالية …