أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / سمو أمير الحدود الشمالية يرأس الاجتماع الرابع للجنة متابعة تنفيذ المشاريع بالمنطقة

سمو أمير الحدود الشمالية يرأس الاجتماع الرابع للجنة متابعة تنفيذ المشاريع بالمنطقة

رفحاء اليوم :

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في قاعة الاجتماعات بالإمارة، اليوم الاجتماع الرابع للجنة متابعة تنفيذ المشاريع بالمنطقة بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية والخدمية .
واستمع سموه من مسؤولي القطاعات لإيجاز عن المشروعات التنموية الجاري تنفيذها وما وصلت إليه نسب الإنجاز في شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة، وفرع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، ومطار عرعر ، وفرع وزارة العدل .
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية مواصلة الجهود لتنفيذ كافة المشاريع بالمنطقة في جميع القطاعات، منوها بحرص القيادة الحكيمة على تلمس احتياجات المواطنين في المجالات كافة، مما يتطلب من الجميع الاهتمام بما يخدم الصالح العام وتنفيذ المشاريع الخِدْمية والتنموية وَفْق المواصفات الفنية لكل مشروع والالتزام بأوقات الإنجاز لتحقيق تنمية مستدامة في المنطقة .
كما شدد سموه على رفع وتيرة التنسيق بين جميع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة لتنفيذ المشاريع بالكفاءة المثلى دون تأخير أو تعثر أو توقف، داعيًا لإعداد وتأهيل المزيد من المتخصصين في مجال إدارة المشاريع لبناء قاعدة قوية من الكفاءات الوطنية في هذا المجال في كل إدارة حكومية بما يسهم في جودة التنفيذ .
وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

سمو أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة متابعة تنفيذ المشروعات بالمنطقة

رفحاء اليوم : رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image