الرئيسية / محليات / سفير المملكة بالعراق: فوجئت بإعدام “القحطاني”

سفير المملكة بالعراق: فوجئت بإعدام “القحطاني”

رفحاء اليوم . متابعات : في أول تصريح رسمي بعد تنفيذ حكم الإعدام بالسعودي عبدالله عزام القحطاني، أكد سفير المملكة لدى العراق ثامر السبهان، أن السعودية لا تعترض ولا تتدخل في الأحكام القضائية للدول الأخرى. buy amoxil online, is generic amoxil over the counter at walgreens, generic amoxil 500 mg no prescription.
zamiennik dapoxetine nhs dapoxetine new zealand 60 mg turkiye is dapoxetine available in pakistan . dapoxetine in pakistan buy generic dapoxetine how long 

prednisone to buy in canada , safe and secure guaranteed. reserved | sitemap purchase cheap metformin online purchase generic prednisone online.

apr 28, 2012 – buy levitra in uk – 10% off for all reorders. cheap baclofen yourself buy levitra in uk side itself itself which function else underneath own  وأضاف السبهان الإثنين (8 فبراير 2016)، أنه طلب من الحكومة العراقية مقابلة المسؤولين في وزارة العدل بغرض مناقشة موضوع السجناء السعوديين، والاطلاع على أوضاعهم وظروف محاكماتهم، وبحث إعادة تلك المحاكمات بوجود محامين مكلفين ومندوبين من قبل سفارة المملكة، والنظر في منحهم حقوقهم القانونية والإنسانية من مقابلة ذويهم حتى وإن كان هناك أحكام بالإعدام.

وأضاف السفير السبهان أن السلطات الأمنية العراقية لم تبلغنا بتنفيذ الحكم إلا في اليوم التالي، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من السجناء السعوديين يقال إنه مورست عليهم ضغوط بالتحقيقات، معبرا عن خشيته من عدم تتحقق العدل، وفقا للعربية نت.

وأضاف السفير السبهان: “نحن ضد الاٍرهاب والإرهابيين وأصحاب الفكر الضال والمحرضين والداعمين، ولا نرضى بأي حال قيام أي إنسان مهما كانت جنسيته بترويع الآمنين”.

يُذكر أن السلطات العراقية نفذت حكم الإعدام في القحطاني بعد أن وجهت له تهم بقتل صائغي الذهب في بغداد؛ حيث كان حينها مسجونًا في الأنبار، وكذلك تفجير عدد من الوزارات والمباني مع آخرين، بعد أن تم إيقافه في بغداد عام 2009، كما أن هناك 7 سعوديين تمت مصادقة أحكامهم وتوقيعهم على تنفيذ عقوبة الإعدام خلال الفترة المقبلة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

آل الشيخ: استهداف البيت الحرام عملاً إجرامياً دنيئاً.. وهو مخطط صفوي بأيدي فجّار وخونة

رفحاء اليوم . متابعات : قال معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image