الرئيسية / رفحاء اليوم / زيارة ميدانية مفاجئه لمُدير عام فرع وزارة العمل والتنمية للتأهيل الشامل بعرعر

زيارة ميدانية مفاجئه لمُدير عام فرع وزارة العمل والتنمية للتأهيل الشامل بعرعر

رفحاء اليوم : فاجأ مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ النوري بن علي العنزي يرافقه ومدير العلاقات العامه والاعلام الاجتماعي بالفرع الاستاد عايد بن مرضي العنزي المشرف على الفروع الايوائية بالمنطقة الباحث الاجتماعي عامق ندا العنزي العاملين بمركز التأهيل الشامل لذوي الاعاقة بعرعر بزيارة ميدانية مفاجأه في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بهدف الاطمئنان علی سير العمل خلال إجازة عيد الاصحى المبارك .
والتقى العنزي -خلال الزيارة- بمسؤولي المركز المناوبين خلال فتر العيد واستمع لشرحٍ كامل عن أبرز الخدمات التي تقدم للمستفيدين والمشمولين بالرعاية، كما تجوّل داخل الأقسام الطبية، والاجتماعية، والإدارية. والعلاج الطبيعي
‏‎وحثّ منسوبي مركز التأهيل الشامل -بمختلف تخصصاتهم- على تقديم كل التسهيلات، للمستفيدين، والمشمولين بالرعاية، والعمل على تذليل الصعوبات، مشددًا على أهمية سرعة الإنجاز في خدمة المستفيدين بجميع فئاتهم.
‏‎وأكّد العنزي ، أن الهدف من هذه الجولات المفاجئة هو الإطّلاع عن قرب على الخدمات المقدمة لتلافي السلبيات، وتعزيز الإيجابيات وفقاً لتوجيهات امير المنطقة والقيادة الرشيدة .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

قائد قطاع المجاهدين بمحافظة رفحاء يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني 88

رفحاء اليوم : رفع قائد قطاع المجاهدين في محافظة رفحاء فرحان بن شامان اللاحقي التهنئة لخادم …