الرئيسية / رفحاء اليوم / زوجة تتهم ضرتها بتعذيب ابنها وحرقه بالماء المغلي بعرعر

زوجة تتهم ضرتها بتعذيب ابنها وحرقه بالماء المغلي بعرعر

رفحاء . مطيران النمس ( عرعر )

قفزت قضايا «العنف الأسري» من جديد في عرعر على خلفية تعرض «سلطان» ابن السجينة العراقية (ش. س. ح بسجن النساء بعرعر لحروق شديدة متفرقة في جسده حسب دعواها التي قدمتها من سجنها، وتتهم فيها زوجة زوجها (أ. ر. العنزي) سعودية الجنسية بسكب الماء المغلي عليه، فيما تعد قضية «سلطان» هي الثانية خلال الأشهر الأخيرة لأسرة السجينة حيث تعرضت طفلتها «بلقيس» للتعنيف وحكم وقتها بالسجن والجلد على المدانين.
ووفق خطاب تحصلت «المدينة» على نسخة منه تبلغت شرطة منطقة الحدود الشمالية من قبل فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة بأن السجينة «شيما العراقية « والدة الطفل «سلطان» المعذب تطالب الجهات المختصة برفع دعوى قضائية ضد زوجة زوجها بدعوى تعذيب ابنها.
وعلى الفور قامت الجهات المعنية بشرطة المنطقة بضبط إفادة المدعية وعاينت الطفل (سلطان) و تبين وجود عدة حروق في أماكن متفرقة من جسده ناتجة عن سكب مادة سائلة غير معروفة على الكتف ومنتصف الصدر والبطن مع وجود حروق في ذراعه الأيمن ومنتصف الظهر.
وأكد الخطاب أن بعض تلك الحروق لم تتماثل للشفاء فيما جرى تكليف الطبيب الشرعي للكشف الطبي على الطفل المعذب لإصدار تقرير طبي مفصل عن حالته ومدة الشفاء وتحديد نوعية المادة السائلة التي تسببت في إحداث تلك الحروق في جسد الطفل وأحضرت الجهات المعنية المدعى عليها (أ. ر. العنزي) ودونت أقوالها وأحالتها إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الحدود الشمالية لاستكمال التحقيق بحكم الاختصاص ولا يزال التحقيق جاريا لمعرفة تفاصيل القضية.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بندر عطاالله الأيداء أن مركز شرطة الخالدية تبلغ بتاريخ 2/7/1433هـ من امرأة تدعي تعذيب ابنها (5 سنوات) من قبل زوجة والده بسكب الماء المغلي عليه، وتم معاينة الطفل بحضور والده وشوهد على جسده حروق متعدد وتم توجيهه للمستشفى لإصدار التقرير الطبي اللازم وتم إحضار المرأة المدعى عليها وسماع أقوالها وإحالتها لهيئة التحقيق والإدعاء العام لاستكمال التحقيق بحكم الاختصاص.

عن admin

شاهد أيضاً

على شرف محافظ رفحاء ختام مسابقة المجلس البلدي برفحاء ” شركاء “

بحضور محافظ محافظة رفحاء الأستاذ بدر بن إبراهيم الهزاع وعدد من المسئولين بالمحافظة أقام المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image