الرئيسية / شؤون عربية وعالمية / زعيم «داعش» يهدد باحتلال الكويت انتقاماً من أمريكا

زعيم «داعش» يهدد باحتلال الكويت انتقاماً من أمريكا

رفحاء اليوم . متابعات : هدد زعيم تنظيم دولة الاسلام في بلاد الشام والعراق ” داعش” أبوبكر البغدادي والذي سمى نفسه بخليفة المسلمين باحتلال دولة الكويت من أجل محاربة أمريكا .

وقال حساب منسوب للبغدادي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: أن التنظيم لا يسعى للوصول إلى أميركا ولكنها ستأتي إليهم، وأضاف في تغريدته: «نحن لدينا تصفية حساب مع أميركا، لكن لا نستطيع الوصول لها، بل ستأتي إلينا، وذلك يتم باحتلال الكويت، بعدها ستأتينا أميركا ونقاتلها وننتقم».

وكشفت مصادر أمنية كويتية لصحيفة “الأنباء” حسبما ذكرت في عدد اليوم أن وزارة الداخلية تراقب بعض الحسابات الكويتية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» والتي تتعاطف وتدعم توجه «داعش» وتحث على إثارة القلاقل بهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد وإثارة الفتن وبصدد تطبيق القانون عليهم بعد توثيق الدلائل والبراهين.

وقالت المصادر: إن الأجهزة المختصة في إدارات وزارة الداخلية تقف على استعداد تام لمتابعة ما يثار عبر هذه الحسابات سواء المجهولة المصدر أو المعلومة، معربة عن رفض الوزارة استغلال بعض الحسابات الوهمية لدعم ما من شأنه الإخلال بالوحدة الوطنية، ومشددة على أن الوزارة تقف بحزم تجاه هذا التوجه وسيتم تطبيق القانون.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

رئيس الحكومة اليمنية: المحافظات المحررة تشهد تنمية حقيقية من خلال توفير الخدمات

رفحاء اليوم . متابعات : طالب رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر المجتمع الدولي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image