الرئيسية / أخبار الرياضة / “ديربي مثير” يجمع الأهلي بالاتحاد.. والهلال يخشى تميُّز الباطن

“ديربي مثير” يجمع الأهلي بالاتحاد.. والهلال يخشى تميُّز الباطن

رفحاء اليوم . متابعات :

تُختتم منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين الليلة بلقاءَيْن. ففي جدة يلتقي قطبا الغربية الاتحاد والأهلي عند الـ7:55م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وفي الرياض يستضيف الهلال فريق الباطن عند الـ7:55م على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

الاتحاد – الأهلي
يسعى الاتحاد في كسب هذا اللقاء لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من التعثرات في مشواره في الدوري؛ إذ يقبع الفريق في الترتيب السابع برصيد نقطي 8 نقاط، حصدها بفوزه في لقاءَيْن وتعادلَيْن، بينما خسر لقاءَيْن اثنَيْن. ويغيب عن الفريق في هذه المواجهة اللاعب الأبرز فهد المولد، وكذلك قائد الفريق أحمد عسيري وحارسه فواز القرني بداعي الإصابة.

الأهلي هو الآخر يسعى لاستمراره في صدارة الدوري، ومواصلة نتائجه الكبيرة التي حققها خلال مشواره، وكان آخرها الفوز بخماسية من أمام الشباب. ويعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من 6 لقاءات، انتصر في 4، وتعادل في واحدة، وخسر مثلها.

الهلال – الباطن
يخوض الهلال هذا اللقاء وهو منتشٍ، خاصة بعد تأهله إلى نهائي أبطال آسيا، ويسعى لكسب النقاط الثلاث في مواجهة الباطن الند المنافس له في صدارة الدوري بجانب الأهلي. الهلال يحتل الترتيب الخامس، ومتساوٍ في النقاط مع المتصدر الأهلي بـ13 نقطة. انتصر الفريق في 4 مباريات، وتعادل في واحدة، ولديه مباراة مؤجلة.

الباطن أمام مهمة ليست سهلة، خاصة أنه يواجه الهلال على أرضه وبين جماهيره، ولكن مشوار الفريق المميز في الدوري يطمئن مشجعي الفريق؛ إذ يقبع فريقهم في الرتيب الثالث برصيد نقطي مساوٍ للمتصدر الفريق الأهلاوي. خاض الباطن 6 لقاءات، انتصر في 4، وتعادل في واحدة، وخسر مثلها.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشترط على الاتحادات المستضيفة التأمين على الكأس

رفحاء اليوم . متابعات : يجب على الاتحاد السعودي لكرة القدم، التأمين على كأس دوري …