دوري أبطال آسيا : التعاون والأهلي يحققان العلامة الكاملة في الجولة الأولى

رفحاء اليوم . الرياضة

حقق فريقا التعاون والأهلي العلامة الكاملة “3 نقاط ” في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم, التي شهدت خسارة الفتح وتعادل الهلال.
وجاء فوز التعاون الأول له في أول مشاركة بالبطولة على فريق لوكوميتيف الأوزبكي بهدف دون مقابل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لحساب المجموعة الأولى, ليحل ثانياً بفارق الأهدف خلف الأهلي الإماراتي الذي كسب استقلال ظهران 2 ـ 1 .
كما تغلب الأهلي على فريق أوزبكي آخر هو بنيودكور بهدفين دون مقابل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ليتصدر المجموعة الثالثة بثلاث نقاط , وجاء العين الإماراتي وذوب آهان الإيراني في المركزين الثاني والثالث بتعادلهما 1 ـ 1 في الإمارات.
وعاد الهلال من العاصمة العمانية مسقط بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1 مع بيروزي الإيراني لحساب المجموعة الرابعة التي يتصدرها الريان القطري بثلاث نقاط بعد فوزه 2 ـ 1 على الوحدة الإماراتي الذي حل في المركز الرابع.
وضمن المجموعة الثانية خسر الفتح بهدف دون مقابل في مسقط من استقلال خوزستان الإيراني الذي حل ثانياً بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن “المتصدر” لخويا القطري الذي فاز 3 ـ 0 على الجزيرة الإماراتي صاحب المركز الرابع.
وسيلتقي التعاون مع استقلال طهران الإيراني يوم الاثنين المقبل في مسقط , وفي نفس اليوم يستضيف الفتح نظيره لخويا القطري في الاحساء , ويرحل الأهلي إلى مسقط لملاقاة ذوب آهان الإيراني يوم الثلاثاء المقبل , الذي سيشهد مواجهة الهلال والريان القطري في الرياض .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب