الرئيسية / القسم النسائي / حفل افتتاح نادي ريحانة للفتيات بمحافظة رفحاء

حفل افتتاح نادي ريحانة للفتيات بمحافظة رفحاء

” نادي ريحانة بذرة أنتم غراسها ”
تقرير : فريق رساله التطوعي
احتفلت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ممثلة بالقسم النسائي برفحاء بافتتاح نادي ريحانة للفتيات يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٢/١٢هـ والذي يعتبرالأول من نوعه في المحافظة، وذلك بجهود ذاتية من لجنة التنمية الاجتماعية وبدعم من مؤسسة الراجحي والسبيعي وآل الجميح الخيرية و يستهدف الفئات العمرية من 16- 25 سنه وبحضور كلاٍ من : مديرة وحدة البرامج بمركز التنمية الاجتماعية بعرعر أ. هدى العنزي ومشرفة البرامج بمركز التنمية الاجتماعية بعرعر أ. دلال البطيحان،كما حضرت الحفل أيضاً وكيلة التعليم الإلكتروني بجامعة الحدود الشمالية د.منى العنزي وعضو هيئة التدريس بكلية الصيدلة أ.حنان الشمري بالنيابة عن وكيلة الدراسات الجامعية بجامعة الحدود الشمالية،ومنسوبات من الشؤون التعليمية، ومنسوبات الإدارة النسائية لجمعية كِرام، وكذلك مديرة مركز الرعاية النهارية أ. خزنة التمياط.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم،تلتها كلمة رئيسة القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية أ.عفيفه الشمري، وضّحت من خلالها أهداف النادي وتطلعاته المستقبلية وفي ختام كلمتها شكرت مديرة وحدة البرامج بمركز التنمية الاجتماعية بعرعر وقدمت لها درع تذكاري بهذه المناسبة،تلى ذلك عرض مرئي يشرح رؤية ورسالة النادي والأقسام التابعة له ثم تقدمت مديرة نادي ريحانة للفتيات أ. جزعه الشمري بدعوة الحضورفي جولة لأقسام وأركان النادي استمعت فيها الحاضرات لشرح وافي عن الأقسام والأركان من قبل مشرفات النادي.
في الختام تقدمت مديرة القسم النسائي وأعضاء اللجنة النسائية بالشكر الجزيل لكل من حضر وساهم في إنجاز ودعم هذه البذرة المجتمعية الواعدة والتي ستكون واحة وملتقى للفتيات في محافظة رفحاء.
▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️
آراء وتطلعات الحضور في الرابط أدناه :

https://padlet.com/sh3kha_m/tgb11bpet6cl

▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️

 

عن فريق رساله التطوعي

شاهد أيضاً

«الإسكان» تكشف حقيقة الرافضين لمنتجات «سكني»

رفحاء اليوم . متابعات :  قال المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم، إن وزارة الإسكان …