جلسة صلح تنهي الأزمة بين وكيل مدرسة بمحافظة طريف وولي أمر طالب

  • زيارات : 98
  • بتاريخ : 5-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy zyban online without rx, buy zyban (bupropion) online, buy bupropion online, buy zyban (zyban sr) online, buy bupropion online. . متابعات buy baclofen uk . programmable pump pump benefits levothyroxine 25 mcg tab what type of medicine is beers criteria. pneumonia lioresal 25 nebenwirkungen  : انتهت الأزمة بين وكيل مدرسة عبدالرحمن بن عوف بمحافظة طريف بالحدود الشمالية وولي أمر أحد تلاميذ المدرسة بجلسة صلح بين الطرفين عقدت بمنزل محافظ طريف فارس العتيبي، حيث اعتذر وكيل المدرسة للرجل، ليتصافى الطرفان بحضور المحافظ وعدد الأعيان.

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، الوكيل وهو يروي حانبا من المشكلة، قائلاً “إن ولي الأمر حضر له أكثر من مرة بالمدرسة، وحدث نوع من الاستفزاز الذي قد يكون الرجل لا يقصده، مؤكداً أنه لم يسيء لقبيلة الرجل ولا لمذهبه، مؤكداً احترامه له ولقبيلته ولكل أهل الجنوب”.

وكان مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وكيل المدرسة وهو يتلفظ على ولي أمر أحد الطلاب، ما دفع مدير التعليم بالمنطقة لإصدار قرار بإبعاده لحين الانتهاء من التحقيق في الواقعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب