الرئيسية / رفحاء اليوم / جامعة الشمالية: نتابع ما ورد في الإعلام عن مخالفات «بعلبكي» في بلدها

جامعة الشمالية: نتابع ما ورد في الإعلام عن مخالفات «بعلبكي» في بلدها

رفحاء اليوم . متابعات :

أوضح المتحدث الرسمي والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة منطقة الحدود الشمالية د.مفضي الشراري بأن الجامعة تتابع ما ورد في الإعلام عن المحاضرة اللبنانية -بكلية الصيدلة بفرع الجامعة برفحاء- منى وليد بعلبكي، من مخالفات في بلدها قبل تعاقد الجامعة معها وأن مدير الجامعة “أ.د.سعيد آل عمر ” بناءً على تعليمات وزير التعليم وجه بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق والتحقيق في الأمر ورفع نتائج التحقيق خلال أسبوع بتوصيات اللجنة وما تتخذه الجامعة في هذا الشأن.

هذا وقال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي أنه بعد نشر وتداول بعض الأنباء عن قيامها بمخالفات في بلدها وجه وزير التعليم د.أحمد العيسى مدير جامعة الحدود الشمالية بتشكيل لجنة عاجلة لبحث قضية التعاقد مع “منى بعلبكي ” والرفع لمعاليه بنتيجة ذلك خلال أسبوع .

الجدير ذكره أن بعلبكي تعمل محاضرة بكلية الصيدلة بمحافظة رفحاء منذ أكثر من ثلاث سنوات ،ولازالت على رأس العمل حتى نهاية العام الدراسي 1437-1438هـ .

يشار إلى ان “منى بعلبكي ” كانت تعمل رئيسة قسم الصيدلة في مستشفى رفيق الحريري الجامعي سابقاً في لبنان ،وهي متهمة بحسب الاعلام اللبناني بالتلاعب بأدوية السرطان ،وصدر قرار الهيئة العليا للتأديب القاضي بعزلها.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

مدير العمل بالشمالية يتفقد إدارات العمل والتنمية الاجتماعية بمحافظة رفحاء

رفحاء اليوم . سلطان التمياط : تفقد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image