الرئيسية / محليات / تنفيذ حكم الجلد بحق 4 سعوديين سرقوا أغناماً في شقراء

تنفيذ حكم الجلد بحق 4 سعوديين سرقوا أغناماً في شقراء

mar 19, 2014 – order baclofen 25mg low price buy generic baclofen ! purchase baclofen 10 mg online cheapest website to buy, best quality for  رفحاء اليوم . متابعات : dec 20, 2014 – shop with us for cheap estrace order online at usa pharmacy! buy doxycycline hyclate 100mg capsules . next day delivery, generic doxycycline 150 mg. online medications you need without actigall transdermal norethindrone equivalent generic vagifem estradiol.   نفذت الجهات الأمنية بمحافظة شقراء حكم الجلد بحق أربعة جناة سعوديين حكمت المحكمة بجلد أحدهم ألف جلدة فيما حكمت على الآخرين بالجلد  800 جلدة متفرقة، بعد إدانتهم بسرقة أغنام تحت تهديد السلاح.

وقد تم تنفذ حكم الجلد بعد صلاة الجمعة اليوم في مركز المشاش شرق محافظة شقراء.

وكشفت مصادر عن تعرَّض أحد المواطنين لسرقة عدد من أغنامه تحت تهديد السلاح، وقال وقتها المواطن وحيد سليمان الجميعة: “فوجئ اثنان من رعاة أغنامي أثناء نومهما عند شبك الأغنام الواقع بين شقراء والقصب، بدخول سيارة من دون لوحات من نوع “جيب شاص” موديل 2009م، بين حظائر الأغنام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وترجل منها أربعة أشخاص ثلاثة منهم ملثمون، والرابع يحمل سلاحاً نارياً “رشاش”، قاصدين حظيرة الأغنام”.

وأضاف: “اعترض طريقهم راعيا الأغنام وهما “هندي” و”سوداني”، فما كان من الجناة إلا أن هددوا العاملين بـ”الرشاش”، وأخذوا جوَّاليهما، وقام أحد الجناة بإطلاق سبعة أعيرة نارية من الرشاش في الهواء؛ لتخويف العاملين، ثم قام أحدهم بصدم شبك الأغنام بالسيارة”.

وأردف: بعدها دخل الجناة على الأغنام، وقاموا بتحميل 13 رأساً من الأغنام في السيارة، ثم لاذوا على وجه السرعة هاربين من الموقع، بعدها قام العامل السودني بالاستغاثة بأحد جيرانه من العمال ليتم إبلاغ شرطة شقراء بالجريمة”.

وتابع: “بعد ساعة تقريباً؛ حضرت الشرطة، وأخذت إفادة العاملين لمعرفة ملابسات الجريمة، وتحفَّظت على بقايا الأعيرة النارية الفارغة، وأحد أحذية الجناة بالموقع”.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

أمام الحرم المكي: زكاة الفطر وجه مشرق في محاسن هذا الدين

رفحاء اليوم . متابعات : في الجمعة الأخيرة لشهر رمضان المبارك، أدى المصلون الصلاة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image